كيف يمكنك التحكم بحجم هاتفك وتحويله لجهاز لوحي او هاتف صغير الحجم

تكنولوجيا
26 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
كيف يمكنك التحكم بحجم هاتفك وتحويله لجهاز لوحي او هاتف صغير الحجم

mobikom2-556x417

هل فكرت يوما فى فكره لهاتف يمكنك أن تتحكم بحجمه و تحوله الى جهاز لوحى او هاتف صغير جدا .. إذا لم تكن فعلت ذلك فدعنى أخبرك اليوم عن فكره مبتكره و جديده تماما . المصمم الصناعى Kamil Izrilov قام بتصميم كونسيبت جديد لهاتف يمكنك ان تفككه . تعتمد الفكره الأساسيه للهاتف على انه يتكون من ” وحدات ” صغيره .. كل وحده تتراوح حجمها بين 1.5 و 2 سم طولا و عرضا . الوحدات يمكنها الالتصاق فيما بينها بواسطه مقافل صغيره . كل وحده هى شاشه لمس و بداخلها معالج و بطاريه صغيره جدا قابله للشحن .

اي ان كل وحده تعتبر هاتف ذكى لوحدها . يمكن أن تستطيع تكوين هاتف صغير بوحدتين فقط منهم, و يمكنك تكوين هاتف ذكى ب18 وحده .. أو تكوين جهاز لوحى بحجم متوسط بواسطه 54 وحده . أيضا هناك وحدتان منهم مخصصتان للذاكره و ادخل SIM . المواصفات المقترحه : يكون أبعاد الهاتف المينى 22mm x 44mm x 6mm. هناك وحدات من هذه الوحدات المذكوره تحتوى على أزرار يمكن برمجتها يمكن أن تقوم ببناء اجهزه لوحيه بأبعاد أخرى غير المذكوره . سيكون مدعما بوحدات Wi-Fi بالطبع قد تقول ان هذه الفكره مجنونه, او مستحيله .. لكن دعنى أخبرك شيئا . لا شىء مستحيل فى عالم العلم و قد يحتاج هذا المفهوم عده سنوات فى التطوير و التطبيق و تحويل الفكره لمنتج تجارى لكنها قد تنجح بنسبه كبيره . دعونا لا نستعجل المستقبل فهو قادم بمفاجآت رائعه .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.