كيف تجسد تصميم ميتسوبيشي المبهر في إكليبس كروس 2018 ؟

السيارات
8 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
كيف تجسد تصميم ميتسوبيشي المبهر في إكليبس كروس 2018 ؟

211806-تصميم ميتسوبيشي المبهر يتجسد في إكليبس كروس 2018

أطلقت شركة ميتسوبيشي سيارتها الجديدة إكليبس كروس 2018 للدفع الرباعي في معرض جنيف الدولي للسيارات 2017، وظهرت السيارة بتصميم صلب وقوي مبهر يمزج بين الكوبيه وحركية سيارات الدفع الرباعي الذي يشجع للقيام بمغامرات ممتعة وتجربة قيادية رائعة بفضل الميزات والتقنيات المتقدمة، وسيتم طرح السيارة في أوروبا في خريف عام 2017 ومن ثم إلى جميع أنحاء العالم.

تتمتع السيارة بتصميم حاد وحيوي حيث تأتي الواجهة الأمامية بمصابيح رفيعة ومصابيح إضافية بالإضافة إلى شبكة المبرد باللون الأسود على طراز ميتسوبيشي، ويؤكد الدرع الديناميكي على وظائف الواجهة الأمامية التي تهدف إلى حماية المشاة والسيارة نفسها. ويتميز التصميم الخلفي بالشكل المكعبي الظاهر حول المصابيح الخلفية المرتفعة والممدودة وبكيفية تقسيم أفق النافذة الخلفية، بالإضافة إلى جانح الهواء الخلفي المدمج على السقف.

وتم تجهيز المقصورة الداخلية بنظام صوتي ذكي لربط الشبكة ولوحة تحكم تعمل باللمس وشاشة عرض تسمح للسائق بمعالجة وتفسير كل معلومات السيارة بسهولة، إلى جانب نظام أبل كاربلاي. وتوفر المقاعد الرياضية الراحة لكل ركاب السيارة مع اختيار وضعية الجلوس المفضلة لديهم.

زودت السيارة بمحرك بنزين توربيني بسعة 1.5 ليتر متصل بناقل حركة يدوي من ثماني سرعات، ومحرك آخر أكبر حجماً بسعة 2.2 ليتر يعمل على الديزل ومعدل خصيصاً لهذه السيارة متصل بناقل حركة من ثماني سرعات، ويوفر كلاهما تجربة قيادة سريعة، كما جهزت بنظام الدفع الرباعي الذي يتم التحكم فيه إلكترونياً والذي يعطي العزم المثالي للعجلات الخلفية على جميع أنواع الطرق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.