كيا سورينتو 2019.. نسخة منعشة بتقنيات عالية

السيارات
11 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
كيا سورينتو 2019.. نسخة منعشة بتقنيات عالية
211806-كيا سورينتو 2019 بنسخة منعشة

كشفت شركة كيا موتورز عن سيارة سورينتو 2019 في معرض لوس أنجلس الدولي للسيارات، وقد حصلت السيارة على تحسينات بصرية وميزات داخلية وخارجية تحقق مظهراً أكثر تطوراً من النسخة السابقة للسيارة.

وقال أورث هدريك، نائب رئيس الشركة: “تشكل سبرينتو الجديدة مثال واضح عن دمج الحرفية بالتصاميم العالمية بدقة عالية مما يجعلها أكثر جاذبية للمتسوقين الذين يسعون للحصول على مستوى عالٍ من سيارات الدفع الرباعي وهذا بدوره يدخلها سوق المنافسة بقوة”.

خضعت السيارة لعملية إعادة تصميم كاملة بالنسبة للشكل الخارجي في العام 2016، وحافظت سورينتو 2019 على مظهرها الخارجي الجميل مع بعض التغيرات البسيطة في الواجهة الأمامية المنقحة بشكبة شعاعية مفصلة يحيط بها شكل جديد للمصابيح الأمامية التي توفر إضاءة ليد كاملة على الزخارف العليا، كما أنها أصبحت منحوتة بشكل أكبر لإعطاء انطباع أكثر عدوانية، ويرتفع الجسم العضلي للسيارة على عجلات مصممة حدئثاً يتراوح قياسها بين 17 إلى 19 بوصة.

تتميز المقصورة الداخلية بالرحابة والإحترافية الرائعة بفضل مجموعة من التحسينات طالت عجلة القيادة ومقبض ناقل السرعة وفتحات التهوية وتصميم الكونسول المركزي. يوجد داخلها ثلاثة صفوف من المقاعد الفخمة التي توفر مساحة مريحة تتسع لسبعة ركاب ومكسوة بجلد النابا الناعم، بالإضافة إلى فتحة السقف البانورامية.

زودت السيارة بتقنيات عالية يمكن لمسها بنظام الملاحة الحديث وروبوت السيارات الذي يعمل مع الأبل كاربلاي والأندرويد، إلى جانب علبة شحن لاسلكية متاحة لأجهزة الأندرويد والإيفون 8 وX. وحصلت على نظام صوت متميز ستيريو هرمون كاردون ذو ال 630 واط، والمتضمن 10 سماعات، بمكبر صوت من 11 قناة بتقنية Clari-Fi وتقنية كوانتوملوجيك “Quantum Logic” المدمجة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.