كوريا الجنوبية تنقل العبارة “سيول” إلى اليابسة

تحت المجهر
9 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
كوريا الجنوبية تنقل العبارة “سيول” إلى اليابسة
AAR20170409000200885_01_i

أعلنت الحكومة الكورية الجنوبية اليوم الأحد أنه تم نقل العبارة “سيول” إلى اليابسة، لتبدأ المرحلة النهائية من عملية النقل، بعد حوالي 3 سنوات من غرقها، طبقاً لما ذكرته وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية للأنباء. ونقل فريق الإنقاذ العبارة على حوض جاف، في ميناء بإقليم موكبو، جنوب غرب البلاد، من سفينة النقل نصف الغاطسة، اعتباراً من الساعة الواحدة مساء بالتوقيت المحلي، طبقاً لما ذكرته وزارة “المحيطات والثروة السمكية”.وبدأ العمل في وقت سابق من اليوم، بعد أن تم استكمال الاختبار النهائي لعملية النقل، التي تشمل حوالي 600 من وحدات النقل، التي تقل الحطام لرفع ونقل العبارة بعناية إلى الأرض.يذكر أن السفينة “سيول” غرقت في 16 أبريل(نيسان) 2014 بينما كانت في طريقها من إنشيون إلى جزيرة جيجو، وانتشل عمال الإنقاذ 295 جثة واعتبر باقي المفقودين في عداد الموتى، ونجا 172 شخصاً من إجمالي 476 شخصاً كانوا على متن السفينة.وصدر حكم بالسجن 36 عاماً على ربان السفينة بتهمة التقصير في أداء العمل، لكنه لم يتم إدانته باتهامات بالقتل. <span “khabarcontent-bold”=””>
أعلنت الحكومة الكورية الجنوبية اليوم الأحد أنه تم نقل العبارة “سيول” إلى اليابسة، لتبدأ المرحلة النهائية من عملية النقل، بعد حوالي 3 سنوات من غرقها، طبقاً لما ذكرته وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية للأنباء.

ونقل فريق الإنقاذ العبارة على حوض جاف، في ميناء بإقليم موكبو، جنوب غرب البلاد، من سفينة النقل نصف الغاطسة، اعتباراً من الساعة الواحدة مساء بالتوقيت المحلي، طبقاً لما ذكرته وزارة “المحيطات والثروة السمكية”.

وبدأ العمل في وقت سابق من اليوم، بعد أن تم استكمال الاختبار النهائي لعملية النقل، التي تشمل حوالي 600 من وحدات النقل، التي تقل الحطام لرفع ونقل العبارة بعناية إلى الأرض.

يذكر أن السفينة “سيول” غرقت في 16 أبريل(نيسان) 2014 بينما كانت في طريقها من إنشيون إلى جزيرة جيجو، وانتشل عمال الإنقاذ 295 جثة واعتبر باقي المفقودين في عداد الموتى، ونجا 172 شخصاً من إجمالي 476 شخصاً كانوا على متن السفينة.

وصدر حكم بالسجن 36 عاماً على ربان السفينة بتهمة التقصير في أداء العمل، لكنه لم يتم إدانته باتهامات بالقتل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.