“كهرباء دبي” تُعين تحالفاً لتقديم خدمات استشارية لمشروع مياه بـ”الحصيان”

أخبار الإمارات
29 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“كهرباء دبي” تُعين تحالفاً لتقديم خدمات استشارية لمشروع مياه بـ”الحصيان”

1024 22 - مجلة مال واعمال

عينت هيئة كهرباء ومياه دبي ائتلاف شركات يضم كل من “إيرنست آند يونغ” و”سي إم إس”، و “دبليو إس بيه” لتقديم الخدمات الاستشارية لمشروع محطة تحلية المياه ضمن مجمع حصيان.

وبحسب بيان للهيئة تشمل الخدمات الاستشارية التي سيقدمها الائتلاف، مراجعة التشريعات والإطار التنظيمي المعمول به في دولة الإمارات العربية المتحدة، و إعداد الوثائق الخاصة بالعطاءات والمناقصات، وجذب اهتمام سوق الاستثمار والتطوير، وصياغة نموذج التمويل، وإدارة وتقييم تقديم عروض العطاءات، وتطوير الاتفاقيات التكميلية، والمشاركة في المفاوضات التجارية.

كما تشمل الخدمات إبرام اتفاقية شراء المياه مع المطور، ويشمل النطاق أيضاً إعداد خطة تسويق المشروع، والمشاركة في أنشطة التسويق، والحملات الترويجية المحلية والدولية، وتنظيم ورش العمل، وتوفير التدريب لمفهوم المنتج المستقل للمياه.

وتعمل محطة تحلية المياه بقدرة 120 مليون جالون من المياه المحلاة يومياً بتقنية التناضح العكسي، حيث يعد أول مشروع بنظام المنتج المستقل للهيئة.

ويتوقع أن يبدأ المشروع الإنتاج في عام 2023، وستعمل على تعزيز شركات المياه التابعة لهيئة كهرباء ومياه دبي، بما يضمن لها توفير إمدادات الاستدامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.