«كهرباء دبي» تتيح استرداد مبالغ التأمين عبر «ويسترن يونيون» داخل الدولة وخارجها

تأمين
23 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«كهرباء دبي» تتيح استرداد مبالغ التأمين عبر «ويسترن يونيون» داخل الدولة وخارجها
image (4)

وقّعت هيئة كهرباء ومياه دبي اتفاقية مع شركة ويسترن يونيون الرائدة عالمياً في مجال المدفوعات وتحويل الأموال، تتيح لمتعاملي الهيئة استرداد مبالغ التأمين عبر وكلاء «ويسترن يونيون» في دولة الإمارات وحول العالم.

وبموجب الاتفاقية، يمكن للمتعاملين تقديم طلب استرداد مبلغ التأمين من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة أو تطبيقها الذكي، واختيار استلام المبلغ عن طريق «ويسترن يونيون». وبمجرد استلامه إشعاراً من الهيئة بأن مبلغ التأمين جاهز للتحصيل، يمكن للمتعامل استلام المبلغ خلال دقائق من فروع وكلاء ويسترن يونيون.

وقّع الاتفاقية كل من سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وحاتم سليمان، نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وباكستان وأفغانستان في «ويسترن يونيون».

وقال الطاير: «نعمل في هيئة كهرباء ومياه دبي في إطار رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتقديم أفضل الخدمات الحكومية التي تسهل حياة الناس، وتوجيهات سموه بتقليل نسبة مراجعي المراكز الحكومية بنسبة 80%، تسعى الهيئة إلى اعتماد آليات مبتكرة ترتقي بجودة الخدمات استناداً إلى أعلى معايير الكفاءة والاعتمادية.

وتوفير خدمات ذكية تمكن المتعاملين من إنهاء معاملاتهم في أي وقت ومن أي مكان دون الحاجة لزيارة مراكز الهيئة بما يوفر وقتهم وجهدهم ويحقق سعادتهم، ويأتي توقيع الاتفاقية مع شركة «ويسترن يونيون» ضمن جهودنا للتعاون مع مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص لتوفير خيارات متعددة وخدمات مبتكرة لمتعاملينا.

حيث يمكن الآن، لمتعاملي الهيئة ممن لا يرغبون في تحويل مبلغ التأمين لحساب آخر، طلب استرداد قيمة التأمين عن طريق شركة «ويسترن يونيون» والحصول على المبلغ عن طريق وكلاء الشركة حول العالم».

من جانبه قال حاتم سليمان: « نعمل باستمرار على تطوير طرق مُبتكرة لتوفير مجموعة من القنوات لتحويل الأموال والمدفوعات بسرعة وموثوقية، وعبر هذه الخدمة، يمكن لمتعاملي الهيئة اختيار الحصول على مبلغ التأمين نقداً داخل وخارج الدولة بكل سهولة، عن طريق موقع الهيئة الإلكتروني أو تطبيقها الذكي».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.