“كهرباء دبي” تتبرع بـ550 كتاباً لمبادرة “كان ياما كان”

أخبار الإمارات
26 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“كهرباء دبي” تتبرع بـ550 كتاباً لمبادرة “كان ياما كان”

pic_1529936405_fbef7

تسلمت مبادرة “كان ياما كان” التي أطلقها المجلس الإماراتي لكتب اليافعين 550 كتاباً باللغتين العربية والانجليزية كتبرعات عينية من هيئة كهرباء ومياه دبي.
واشتملت حزمة الكتب على 250 كتابا باللغة العربية و300 باللغة الإنجليزية سيتم توزيعها على المناطق التي يصعب الوصول فيها إلى المكتبات المخصصة للأطفال.
وقال سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي أن المعرفة هي أقصر طريق للفوز ونحن في هيئة كهرباء ومياه دبي نلتزم بتطبيق أفضل الممارسات في مجال المسؤولية المجتمعية والعمل ضمن إطار رؤية الإمارات 2021 الرامية إلى الحفاظ على مجتمع متماسك محافظ على هويته ووفقا لخطة دبي 2021 الهادفة إلى جعل دبي موطنا لأفراد مبدعين وممكنين ملؤهم الفخر والسعادة ويعيشون في مجتمع متلاحم ومتماسك.
وأكد حرص الهيئة على تقديم خدمات الكهرباء والمياه وفقا لأعلى معايير الجودة والكفاءة وهي من خلال ذلك تسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والبيئية والاجتماعية في إمارة دبي وفي دولة الإمارات عموماً.
من جانبها أكدت مروة العقروبي رئيسة المجلس الإماراتي لكتب اليافعين أن تبرع هيئة كهرباء ومياه دبي بحزمة الكتب يعكس الصفات الأصيلة والقيم الإنسانية التي يتحلى بها المجتمع الإماراتي ويترجم أسس المسؤولية المجتمعية التي تنطلق منها جميع المؤسسات والهيئات الرسمية في الدولة.
وقالت إن جهود المؤسسات والهيئات الحكومية في تقديم التبرعات لحملة “كان ياما كان” له أثر كبير على تعزيز رسالة المجلس ومواصلة مسيرته في رفد الأجيال الجديدة بالكتاب الذي يعد أحد أسباب النهضة المجتمعية والارتقاء بمكانة الإنسان.
وتهدف المبادرة إلى تزويد الأطفال الذين يعيشون في المناطق التي تعاني من صعوبات في الوصول إلى الكتاب بكتب ذات قيمة وجودة عالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.