كلمة خلود آل علي، نائب مدير أول العلاقات العامة والإعلام، ورئيسة الفرق الرياضة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي،

أخبار الإمارات
10 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
كلمة خلود آل علي، نائب مدير أول العلاقات العامة والإعلام، ورئيسة الفرق الرياضة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي،

بمناسبة انطلاق النسخة الخامسة من «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات»

Khuloud Al Ali

تنافس الفرق النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي في جميع ألعاب النسخة الخامسة من «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات»، بمشاركة 59 لاعبة من موظفات الهيئة اللاتي تم تدريبهن أعلى مستوى. ونحن على ثقة تامة من وصول فرق الهيئة للنهائيات وتسجيل نتائج رائعة وإنجازات كبيرة، ليصبحن خير قدوة للموظفات اللواتي يتبعن أسلوب حياة صحي ويحققن التوازن بين الحياة العملية والاجتماعية. وستسهم نتائج فرقنا المتميزة في تشجيع الهيئة على مواصلة نهجها في تحفيز الموظفات على ممارسة الرياضة نظراً لدور الأنشطة البدنية في تحسين الصحة الجسدية والنفسية، وتنمية المهارات والقدرات، وتحقيق السعادة. وتتبنى اللجنة النسائية في الهيئة نهجاً متكاملاً تعمل من خلاله على تعزيز دور المرأة العاملة، وتطوير مهاراتها وقدراتها، وتوفير بيئة عمل إيجابية ومحفزة للموظفات؛ تحقق الـتـوازن بين حياتهن العملية والاجتماعية، وتسهم في تحسين صحتهن ولياقتهن البدنية، في ظل الدعم غير المحدود الذي تقدمه الإدارة العليا للهيئة للكوادر النسائية.
تتميز مشاركة الهيئة هذا العام في المنافسة على ألقاب الدورة بالقوة والإصرار والتحدي والرغبة في الفوز كعادتها في الدورات السابقة، حيث حصدت الهيئة العديد من الألقاب والمراكز الأولى في منافسات العام الماضي، حيث شاركت 46 لاعبة من موظفات الهيئة في جميع الألعاب الجماعية والفردية، وأحرزن نتائج رائعة منها المركز الأول في سباق الطريق، وسباق الدراجات الهوائية والشطرنج. وتشارك هيئة كهرباء ومياه دبي في جميع ألعاب النسخة الخامسة من دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات، وتشمل 10 ألعاب جماعية وفردية هي كرة السلة، والكرة الطائرة، وكرة اليد، والسباحة، والدراجات الهوائية، وسباق الطريق، والشطرنج، والريشة الطائرة، والبولينج، وتنس الطاولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.