كريستين لاغارد تطلع على فرص النمو في قطاع الخدمات المالية في دبي .

أخبار الإمارات
24 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
كريستين لاغارد تطلع على فرص النمو في قطاع الخدمات المالية في دبي .
christine lagarde2_09092015130141

استقبل سعادة عيسى كاظم محافظ مركز دبي المالي العالمي السيدة كريستين لاغارد مدير عام صندوق النقد الدولي وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس اللجنة العليا للسياسة المالية في إمارة دبي ومعالي عبيد بن حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية.

والتقت لاغارد في أول زيارة لها إلى دبي ومركز دبي المالي العالمي مع كبار المسؤولين في المركز المالي حيث ناقشت أهمية قطاع الخدمات المالية باعتباره عنصرا أساسيا في دعم نمو وتنويع الاقتصاد غير النفطي في دولة الإمارات.

وحضرت لاغارد عرضا توضيحيا تناول مجمل ما يقدمه مركز دبي المالي العالمي من خدمات وكذلك البيئة التنظيمية والتشريعية الصارمة في المركز .. كما سلط الضوء على الطبيعية الديناميكية الفريدة التي يمتاز بها قطاع الخدمات المالية في دبي.

ورحب سعادة كاظم في تصريح صحافي له بالسيدة لاغارد التي تعد من القادة الماليين الأكثر تأثيرا في عصرنا الحالي.

وأضاف أن هذه الزيارة تأتي في وقت باشرت فيه دولة الإمارات العربية المتحدة مرحلة جديدة من النمو بعيدا عن النفط وإن مركز دبي المالي العالمي ملتزم تماما بتطوير قطاع الخدمات المالية في الإمارة بوصفه عنصرا أساسيا لتحقيق أهداف “خطة دبي 2021”.

وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.