“كريت آند باريل” تطلق مجموعة حصرية بشهر رمضان المبارك بالتعاونٍ مع أبرز المصممين في الشرق الأوسط

تحت المجهر
5 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
“كريت آند باريل” تطلق مجموعة حصرية بشهر رمضان المبارك بالتعاونٍ مع أبرز المصممين في الشرق الأوسط
  • مجموعة رمضان 2020 تتميز بالأنماط التقليدية والألوان والروائح العطرية لإضفاء أجواء التأمل والهدوء في هذا الشهر المبارك

Karam Coffee Cup Holder 5 - مجلة مال واعمال

أعلنت “كريت آند باريل”، العلامة الرائدة في صناعة المفروشات المنزلية، عن تعاونها مع مجموعة من أبرز المصممين من منطقة الشرق الأوسط تتضمن دار “صلصال للتصميم”، و”أوزليم تونا” و”لافا مومنتس”، لإطلاق تشكيلة خاصة بشهر رمضان المبارك تبرز الجمال العربي وتحتفي بروعة المناطق العربية. تتضمن المجموعة الجديدة، التي تحاكي التصاميم الإسلامية الأصيلة، إصدارات خاصة حصرية لمتجر المفروشات المنزلية، حيث أن مجموعة رمضان 2020 ريل الجاري، مستوحاة من أنماط الحياكة العربية التقليدية والأشكال دائمة التغيّر والمعالم الصحراوية في هذه المنطقة.

وتقدم “كريت آند باريل” خيارات واسعة من الإكسسوارات والديكورات، التي من شأنها أن تضفي أجواءً دافئة ومضيافة، في الوقت الذي تتطلع فيه العائلات إلى الحفاظ على روح وعادات الشهر الفضيل. إذ تقدم دار “صلصال للتصميم” مجموعة “السدو” المستوحاة من الأشكال الهندسية التي تميّز أنماط النسيج البدوي التقليدي الذي نسجته قديماً القبائل البدوية، وهذه المجموعة ستصدر قريباً.

كما تعتمد مجموعة “فيروز” من دار “صلصال للتصميم” أنماطاً من الأزرق الناعم والأخضر والذهبي، والتي تذكّرنا بالأنغام العذبة للسيدة فيروز التي سُميت المجموعة تيمناً بها، إذ تحاكي أكواب الشاي من مجموعة “صلصال فيروز” جمالية هذا الصوت المميز. وتتربع الكؤوس الزجاجية فوق صحنٍ من الخزف المزيّن بمجموعةٍ من أطياف اللوني الزمردي الخضراء والذهبية المضافة باستخدام الألوان المائية. ويتناغم كوب الشاي الدافىء هذا بصورةٍ مثالية مع الإضاءة الهادئة التي تُضفيها “شمعة صلصال التراثية” (Silsal Legacy Candle) التي تتميز بشكلها التقليدي المميز والتي تعبق برائحة العود الشرقي، وهذا التصميم يحتفي ببراعة فن الخط العربي التقليدي.

وتشكل مجموعة “خمسين” (Khamsin) و”البخور” (Sage)، الإصدار الخاص من “أوزليم تونا”، إضافةً مميزة إلى أجواء التقوى والصفاء الروحي، وستصبح هذه المجموعة متوفرة ابتداءً من أول أسبوع من شهر مايو. وتتميز مجموعة “البخور Sage” بالألوان الترابية الداكنة التي تهدف إلى استحضار ونشر الصفاء والاسترخاء. أما مجموعة “خمسين Khamsin” فهي مستوحاة من المساحات الصحراوية الشاسعة، فالقطع التي تحتويها من فناجين القهوة والأطباق المظللة بخطوطٍ رملية من الذهب، تذكّرنا برمال الصحراء.

من جهتها تقدم العلامة التجارية الخاصة بالشموع “لافا مومنتس”، إصداراً خاصاً يحمل اسم “تسامح” (Tasamoh)، يساهم في تعزيز أجواء التأمل والاسترخاء للزوار. وتتوفر هذه التشكيلة حصرياً لدى “كريت آند باريل”، وتوفّر هذه الشموع بريقاً ناعماً فوق الطاولات والرفوف الجانبية، وتأتي بألوان المسك الأبيض الغني والأرز والظلال الخضراء مع مجموعة من العطور بما في ذلك الياسمين والفانيليا والتفاح المقرمش.

وتقدم “كريت آند باريل” في إطار هذا التعاون مع المصممين منتجاتٍ تضيف الكثير لمجموعتها الخاصة التي تحمل إسم “كشيدة” (Kashida)، التي تتميز بظلالها الذهبية الرقيقة والخشبية الغنية. إذ يُضيف الشمعدان “خيال” بحجم متوسط (Khayal Medium) لمسة فنية إلى أي غرفة يتم وضعه فيها. ويشبه الشمعدان المستوحى من ندرة الأشجار في محيطنا الحضري، غصن الشجرة المجسّد من خلال فن الخط العربي التجريبي. في حين، تُعتبر الأوعية والأطباق الخاصة بتقديم الإفطار إلى جانب الأباريق العصرية والعملية من مجموعة “ستيلتون” (Stelton)، و” نورمان” (Normann)، مثالية بضيوف الشهر الفضيل على طاولة الإفطار بأجواءٍ احتفالية.

وتجسد مجموعة رمضان 2020 التصاميم التقليدية، وتقدم ظلالاً وأنماطاً هادئة تتناسب مع أجواء الشهر الفضيل. ولتعزيز ونشر روح العطاء في شهر رمضان، ستقوم “كريت آند باريل” بالتبرع بنسبة 5 بالمئة من جميع الإيرادات عبر الإنترنت خلال هذا الشهر لصالح “صندوق الإمارات وطن الإنسانية”. ويدعو الصندوق إلى بذل جهودٍ وطنية موحدة لمكافحة جائحة “كوفيد-19”. ويمكن للمتسوقين دعم الصندوق خلال استكشافهم أحدث التشكيلات على الإنترنت من خلال موقع crateandbarrel.me، كذلك يمكنهم زيارة أي فرع من لمتاجر “كريت آند باريل” في دبي في “مول الإمارات” و “سيتي سنتر مردف” و “دبي مول”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.