كريبتيك – تَوَجّه دول الخليج العربي بتبني البلوك تشين يدفع السوق العقاري للأمام

تحت المجهر
29 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
كريبتيك – تَوَجّه دول الخليج العربي بتبني البلوك تشين يدفع السوق العقاري للأمام

كريبتيك تكسر حصار المؤسسات المالية وكبار الأثرياء على الاتجار بالبلوك تشين وتتيح إمكانية الاستثمار فيها بمبالغ تبدأ من 1000 دولار أمريكي

Omar Jackson 1 - مجلة مال واعمال

صرحت كريبتيك، الشركة الرائدة في مجال الاستثمار في البلوك تشين، أن التكنولوجيا الجديدة يمكنها أن تلعب دورا كبيرا في تطوير وتغيير شكل السوق العقاري في دول الخليج العربي واقتصاد الوطن العربي بشكل عام بفضل تضمينها لمستويات جديدة من الشفافية وبالتالي استقطاب كبار اللاعبين والاستثمارات والمستشارين من مختلف أنحاء العالم.

وترى الشركة أن استراتيجية البلوك تشين 2021 التي أطلقتها دبي الذكية ستدعم وبشكل كبير اقتصاد دول الخليج من خلال كسب ثقة المستثمرين الدوليين واستقطاب موجة جديدة من الاهتمام الخارجي بالسوق العقاري المزدهر.

وقال عمر جاكسون، المدير لدى كريبتيك: “المبادرات الحكومية التي نشهدها اليوم ستلعب دورا في تحويل دبي إلى مركز عالمي للتكنولوجيا والذي بدوره سيساهم في خلق مجموعة أكبر من الفرص الاقتصادية في شتى القطاعات، ناهيك عن المستوى العالي من الشفافية الذي سيطغى على السوق بفضلها. هذا أمر تتطلع له كبرى المؤسسات المالية العالمية، وحضورها وتواجدها سيعزز الثقة بالاستثمار في السوق العقاري لدبي و أيضا دول الخليج العربي. نؤيد وبشكل مطلق المبادرة الحكومية البناءة هذه ونرحب بالمستثمرين بمختلف فئاتهم وخصوصها المحدثين على التكنولوجيا اللذين يرغبون باستكشاف إمكاناتها”.

وأضاف: “أحدى الفرص الكبيرة في السوق العقاري هو استخدام البلوك تشين لشراء الأصول العقارية بالعملات المشفرة، مما يعني أن المستثمر يمكنه شراء جزء من العقار عوضا عن شراء العقار كاملا. يمكن متاجرة هذه الأجزاء عبر الانترنت خلال بضع ثواني، مما يجعل من العقارات الإماراتية و الوطن العربي أسهل وصولا وأكثر جاذبية عن باقي العالم. نثق تماما بأن هذا التوجه سيصبح ظاهرة في الصناعة هذا العام، خاصة للأشخاص الذين يشترون أول مرة والذين لم يتمكنوا في السابق من الشراء لغلاء الأسعار”.

توفر كريبتيك توفر فرصا استثمارية للأفراد والمؤسسات الراغبين باستكشاف التكنولوجيا، ولها مكاتب في كل من لندن ودبي حيث يقوم فريق الشركة في المكتبين بالعمل نيابة عن العميل.

وبفضل اتاحتها خيار الاستثمار بحد أدناه 1000 دولار أمريكي أو جنيه بريطاني، تساهم كريبتيك في خلق فرص تجارية كانت محصورة في السابق على المؤسسات المالية وكبار الأثرياء. وبعد 12 شهرا من الإيداع، يمكن للعملاء استرجاع رأس المال والأرباح التي تم كسبها.

ومؤخرا قامت شركة باركلي للأصول بالاستحواذ على شركة كريبتيك وتعيين عمر جاكسون في منصب ’شريك‘ لتراس اعمال الشركة. وقال جاكسون: “توجه كريبتيك المستثمرين الراغبين في الاتجار بالعملات الرقمية والاستثمار في الشركات الإبداعية الناشئة العاملة في قطاع البلوك تشين والتي تقدم حلولا من شأنها احداث ثورة في الأعمال حول العالم”.

وتابع: “قمنا مؤخرا بتوسيع نطاق عملنا عالميا، وبدأنا باستقطاب الاهتمام من مستثمرين من حول العالم ممن يتطلعون لاستكشاف الفرص التي تقدمها التكنولوجيا وتحقيق مكاسب جيدة خلال وقت قصير”.

وتهدف الشركة للاستثمار في الأفكار والشركات الناشئة التي تستخدم تكنولوجيا البلوك تشين وتتاجر بشكل فعال في اربع عملات رقمية مشفرة: بيتكوين، إيثيريوم، ريبل وليتكوين، متبنيه استراتيجية ثنائية المحور بهدف مواصلة تحقيق المكاسب سواء في تجارة العملات الرقمية أو تكنولوجيا البلوك تشين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.