كبرى الشركات الخاصة تؤكد دعمها مفاجآت صــــــــيف دبي 2015

27 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
كبرى الشركات الخاصة تؤكد دعمها مفاجآت صــــــــيف دبي 2015

ارتبطت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، منذ نشأتها وحتى اليوم، بعلاقة وثيقة مع القطاع الخاص، إذ عمل كل منهما يداً بيد من أجل نشر وتعزيز سمعة ومكانة دبي، وجعلها الوجهة العالمية الأفضل للزوار والمتسوقين على مدار العام.

ويعتبر الدعم الذي يقدمه القطاع الخاص من خلال رعايته ودعمه للمهرجانات والأحداث التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أحد أهم أسباب النجاح لهذه الفعاليات التي تنظمها المؤسسة على مدار العام، ولا سيما «مهرجان دبي للتسوق»، و«مفاجآت صيف دبي»، و«رمضان في دبي»، و«العيد في دبي»، و«مهرجان دبي للسيارات»، و«مهرجان دبي للمأكولات»، حيث أسهم في تنشيط الأسواق والقطاع الاقتصادي برمته.

إجازة مميزة

وقال سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير إدارة الشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «نحن سعداء بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين والرعاة والجهات الحكومية مرة أخرى، في الوقت الذي نطلق فيه حدث «مفاجآت صيف دبي»، وذلك بعد إطلاق «رمضان في دبي» و«عالم مدهش»، و«العيد في دبي». لقد أصبح الموسم الصيفي مليئاً بالفعاليات والعروض الترفيهية الحصرية والأنشطة المتنوعة الأخرى، بالإضافة إلى العروض الترويجية التي تقدمها مراكز التسوق والمحلات التجارية ومنافذ البيع المختلفة، الأمر الذي يسهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية مرغوبة خلال فصل الصيف، ويمكن السياح من قضاء إجازة مميزة في ربوع دبي بنفس الوقت».

وجهة جاذبة

وأكد الفلاسي أن التعاون الوثيق بين المؤسسة والقطاع الخاص عمل على الارتقاء بمستوى الفعاليات المنظمة عاماً بعد عام، فضلاً عن أهمية العروض الترويجية وجودة الخدمات المقدمة، والتي جعلت دبي الوجهة الأكثر جذبا للسياح والمتسوقين بالفعل، ومكنتها من الحفاظ على اللقب الذي حصدته كأفضل مدينة للفعاليات والمهرجانات العالمية لعامي 2011 و2012. مثمناً، في الوقت نفسه، الدعم الذي يقدمه الشركاء الاستراتيجيون والرعاة والجهات الداعمة، التي باتت جزءاً لا يتجزأ من قصة النجاح التي يتم تسجيلها عاماً بعد عام من خلال المهرجانات والفعاليات المختلفة، ومن ضمنها مهرجانات صيف دبي.

طيران الإمارات

قال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: «تشتهر دبي حول العالم بكونها محوراً رئيسياً لحركة الطيران المدني، في حين تسلط «مفاجآت صيف دبي» الضوء على المدينة كمركز للترفيه العائلي خلال فصل الصيف. ومع طيران الإمارات، يبدأ الترفيه وتجربة السفر الفريدة قبل الوصول إلى دبي، بفضل أسطولنا الحديث المزود بأحدث برامج الترفيه الجوي التي تجذب الجميع وتجعلهم مستمتعين مهما طالت مدة الرحلة، وتتنوع هذه البرامج بين أحدث أفلام هوليوود والقنوات والأفلام المخصصة للمسافرين الصغار. وما يميزنا أكثر، هو مضيفاتنا ومضيفونا الودودون الذين ينتمون لمختلف الجنسيات ويتفهمون متطلبات الأطفال والعائلات على السواء».

إعمار لمراكز التسوق

وصرّح ناصر رفيع، الرئيس التنفيذي، لـ «مجموعة إعمار لمراكز التسوق»: «لطالما كانت «مجموعة إعمار لمراكز التسوق» شريكاً استراتيجياً لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وداعماً لمختلف الفعاليات التي تنظمها على مدار السنة، والتي تساهم بدور جوهري في تعزيز نمو قطاعي السياحة وتجارة التجزئة في دبي. ولا شك أن حدث «مفاجآت صيف دبي» له أثر إيجابي ملموس في ترسيخ مكانة المدينة كوجهة أولى للعائلات، بما ينسجم في المضمون والأهداف مع الرؤى الحكيمة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «رعاه الله».

`مِراس القابضة

وأفاد صالح الجزيري، المدير الأول لقسم إدارة قطاع التجزئة والمعاملات في مراس القابضة: «نحن سعيدون جداً بالتعاون مرة أخرى مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لإضفاء مزيد من اللمسات التجميلية والديكورات على وجهاتنا الرائدة خلال الموسم القادم. وسوف تتحول سيتي ووك على سبيل المثال إلى وجهة حافلة بشخصيات الأطفال المفضلة من خلال فعالية Pixels in the City التي ستعرض تلك الشخصيات بالأبعاد الثلاثية مع توفر منطقة للألعاب، في حين ستتم إعادة تصميم بوكس بارك ليستعرض عالم مكعبات الليجو من خلال فعالية Blocks at BOXPARK، كما ستقوم وجهة بوكس بارك كذلك باستضافة ورش عمل للأطفال ومتجر ليجو خلال هذه الفترة».

وأضاف: «بفضل سعينا المستمر نحو توفير أفضل الخدمات لعملائنا، فإننا نتطلع إلى استضافة كافة العائلات وأحبائهم للاستفادة من الحسومات والعروض والاطلاع على أحدث التشكيلات لدى متاجر التجزئة لدينا خلال مفاجآت صيف دبي».

ماجد الفطيم

من جهته، أوضح فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات، مراكز التسوق لدى ماجد الفطيم العقارية: «لقد اعتبرت مجموعة ماجد الفطيم على مدى السنوات الماضية أحد أبرز الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إذ لم توفر جهداً في دعم مساعيها للارتقاء بمختلف القطاعات التجارية كالسياحة والاقتصاد والتجزئة. ويعدّ حدث «مفاجآت صيف دبي» من أبرز الفعاليات خلال العام، حيث يشهد توافد الزوار والسياح من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في الأنشطة المميزة والمتنوعة، والاستفادة من العروض القيمة التي تتوفر طوال موسم الصيف. هذا وترحب مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم في دبي: مول الإمارات، سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، بالجميع للاستمتاع بالفعاليات والأنشطة العائلية المتنوعة والفرص العديدة لربح الجوائز خلال هذه الفترة، وتلتزم مجموعة ماجد الفطيم بروح احتفالات هذا العام بهدف تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم».

فستيفال سيتي

من جهة أخرى، قال براد ميرشانت، مدير عام، دبي فستيفال سيتي مول: «تعتبر شراكتنا مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة القوة الدافعة التي تقف خلف النجاح الكبير الذي نشهده كل عام خلال «مفاجآت صيف دبي»، حيث رسخ مكانة دبي باعتبارها وجهة التسلية والترفيه الأشهر بالمنطقة. ويشكل العام الحالي أهمية خاصة بالنسبة لنا في دبي فستيفال سيتي مول، إذ نحتفل بهذا الحدث في «فستيفال سكوير» الباحة الرئيسية للفعاليات والأنشطة، والتي أعيد تجديدها مؤخراً ضمن برنامج التوسعة الاستراتيجي للمول، بكلفة إجمالية بلغت 1,2 مليار درهم».

»باريس غاليري«

إلى ذلك، قال محمد عبد الرحيم الفهيم، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات «باريس غاليري»: «إن فعاليات مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هي المحرك الرئيسي للتوسع في قطاع السياحة في الإمارات، وقد رفعت مفاجآت صيف دبي على وجه الخصوص من مكانة دبي، وجعلتها واحدة من أفضل الوجهات الصيفية الدولية للعائلات، حيث ساهمت في زيادة تدفق السياح إلى الإمارات، بالإضافة إلى زيادة الإنفاق المحلي».

عبد الواحد الرستماني

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي، الشركة العربية للسيارات: « نفخر بالشراكة الاستراتيجية مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة منذ الانطلاقة الأولى وفي كل عام نقدم عروضاً أكبر وأفضل من أي وقت مضى».

وأضاف قائلًا: »بمناسبة هذا الحدث، الذي أصبح واحداً من أكثر الفعاليات ترقباً وشعبية في قائمة فعاليات دبي، ستقوم مجموعة عبد الواحد الرستماني، من خلال الشركة الرائدة العربية للسيارات، الموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية، بتقديم سلسلة فريدة من العروض الترويجية والأنشطة».

ميركاتو

وفي الإطار نفسه، قالت نسرين بستاني، مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي لميركاتو مول وتاون سنتر جميرا: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن شراكتنا الاستراتيجية ودعمنا لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة خلال المهرجانات والفعاليات المتنوعة، فقد سطرت مسيرة التعاون العديد من النجاحات والإنجازات المميزة، ونحن نسعى هذا الصيف ومن خلال الدعم المتبادل بين ميركاتو ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لتقديم كل ما هو ممتع ومشوق خلال مفاجآت صيف دبي للمتسوقين، حيث يستضيف ميركاتو أحد أروع عروض السيرك العالمية وتشمل السيرك الافريقي وعروض المهرجين في المول على الدراجات الهوائية والسيارات كوميدية الشكل، بالإضافة إلى عرض تسوق واربح، حيث يحظى كل متسوق ينفق مبلغ 200 درهم في متاجر ميركاتو وتاون سنتر جميرا بفرصة ربح رحلة عائلية إلى أورلاندو، الولايات المتحدة الأمبركية مقدمة من دناتا للسفريات وطيران الإمارات، وكذلك بقسائم بقيمة 25,000 درهم من ليالي للمجوهرات أو أجهزة جهاز ماك بوك اير من آي ستايل، وفرصة العمر لربح الجائزة الكبرى من ميركاتو وتاون سنتر جميرا وهي عبارة عن إحدى سيارتي جي.إم.سي. تيرين دينالي».

سوق دبي الحرة

بدوره، قال صلاح تهلك، نائب أول الرئيس- الاتصال المؤسسي في سوق دبي الحرة: «كشريك استراتيجي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، فإن سوق دبي الحرة تعتبر سنداً قوياً للمبادرات العديدة التي تضع دبي كوجهة الصيف الدولية للاحتفالات العائلية. ويمكن لجميع الركاب المسافرين عبر مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي التمتع بالعروض الترويجية المغرية على منتجات مختارة تشمل الحلويات والعطور ومستحضرات التجميل والمجوهرات والساعات في جميع نقاط الالتقاء والمحطات».

شركة اتصالات

وأوضح فارس حمد فارس، نائب الرئيس للاتصال المؤسسي في «اتصالات»: «إن رعايتنا لفعاليات «مفاجآت صيف دبي» تندرج في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمعنا بمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بهدف إبراز الهوية الثقافية المتفردة والمكانة السياحية الرائدة لدولة الإمارات ولإمارة دبي على المستوى الدولي، من خلال إثراء التجربة الترفيهية والسياحية التي توفرها للزوار والمقيمين على مدار العام. وتحفل تلك الفعاليات بطيف واسع من تجارب الضيافة السخية وعروض التجزئة المذهلة والأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تلائم كافة الأعمار، ما يساهم في جعل إمارة دبي وجهة مفضلة للعائلات في مواسم الأعياد ومقصداً سياحياً رائداً، فضلاً عن المعالم السياحية والترفيهية التي تحتضنها الإمارة والمشهود لها على مستوى العالم».

نخيل العقارية

وعبّر عمر خوري، مدير قطاع التجزئة لدى شركة نخيل العقارية، عن فخره بدعم هذا الحدث المهم، بالقول: «تفخر شركة نخيل بدعمها المتواصل للفعاليات والأنشطة التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة و«مفاجآت صيف دبي» التي تلعب دوراً مهماً في تعزيز مكانة دبي كمركز ترفيهي وسياحي مميز يوفر أفضل التجارب للأعداد الكبيرة من السكان والزوار في هذه الأوقات المميزة من العام».

إينوك

وختم برهان الهاشمي، المدير التنفيذي لوحدة أعمال التجزئة في «إينوك» بالقول: «لطالما كانت «إينوك» داعماً قوياً لـ «مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة»، وبصفتنا شريكاً استراتيجياً، نتطلع قدماً نحو إثراء أجواء التميز والنجاح المرتقبة في «مفاجآت صيف دبي» الرامية إلى استقطاب الزوار من كافة أرجاء العالم إلى الإمارة للاحتفاء بهذا الموسم المميز». وأضاف قائلا:«تسعى «إينوك»، من خلال عرض سحوبات «اربح مع مفاجآت الصيف» من متاجر «زووم» إلى إضافة قيمة مجزية إلى عملائنا وزوارنا من خلال الجوائز القيمة التي يحصلون عليها عند إنفاق مبالغ رمزية».

ماستركارد

وتحدث الراعي الرئيسي لـ«مفاجآت صيف دبي»، إياد الكردي، المدير التجاري لماستركارد في الإمارات العربية المتحدة قائلاً: «نحن فخورون بمواصلة تعاوننا الوثيق مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة منذ أكثر من عشر سنوات، وتحتفي ماستركارد بالإجازة الصيفية بتقديم مجموعة من العروض الحصرية للمقيمين وزوار مدينة دبي، التي احتلت المركز الرابع في مؤشر ماستركارد للوجهات العالمية المنشودة لهذا العام».

قائمة

تضم قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لعام 2015: مِراس القابضة، طيران الإمارات، مجموعة عبد الواحد الرستماني، مجموعة الفطيم «دبي فسيتفال سيتي مول»، مجموعة إعمار لمراكز التسوق «دبي مول»، ماجد الفطيم العقارية، ميركاتو، نخيل «ابن بطوطة مول»، باريس غاليري، إينوك، سوق دبي الحرة، اتصالات، بالإضافة إلى الراعي الرئيسي لحدث «مفاجآت صيف دبي»، ماستركارد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.