كاميرون دافنبورت يحول رماد الحيوانات الأليفة إلى تذكارات زجاجية

منوعات
20 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
كاميرون دافنبورت يحول رماد الحيوانات الأليفة إلى تذكارات زجاجية

كاميرون دافنبورت يحول رماد الحيوانات الأليفة إل 586203 large - مجلة مال واعمال

عمل كاميرون دافنبورت مالك شركة للمنحوتات على مساعدة أصحاب الحيوانات الأليفة التى ماتت، عن طريق إنشاء قطع فنية جميلة فريدة من نوعها تحتوى على كمية صغيرة من رماد حيوانك الأليف، ودمجه مع نوع من أنواع فن الزجاج، وأطلقت على المشروع الجديد اسم “Davenport Memorial Glass”.

وصرحت الشركة على موقعها على شبكة الإنترنت، بأن الهدف من ابتكار هذه المصنوعات الزجاجية “هو إعطاء ملاك الحيوانات الأليفة المتوفية بعض من اللحظات المادية الجديدة مع حيواناتهم، وإنشاء تذكار يعيد الذاكرة.

ويفضل كاميرون الحفاظ على سرية التقنية الخاصة التى يستخدمها لإدخال رماد الحيوان الأليف بالزجاج.

وتتشكل المنحوتات الزجاجية على أشكال مخالب قطط، أو كلاب، ومن الممكن أن تكون دائرية الشكل، أو على حسب اختيارك، كما يمكنك طلب إضافة لمبة للمنحوتة.

وقال كاميرون لـ موقع “Bored Panda”، إنه منذ حوالى 10 سنوات فقد حيوانا، وحصل على ملعقة صغيرة من رماده الذى وضعه على رف الكتب، وفى أحد الأيام قرر أن يحوله إلى رخام.

وأضاف أن أحد أجزائه المفضلة فى وظيفته هو الابتسامات والدموع التى يحصل عليها من زبائنه السعداء، ويبدو أنه يستخدم موهبته لمساعدة أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.