كاميرا سامسونج الذكية NX3000 تدمج التصميم المميز، الأداء العالي وحلول اتصال سهلة

admin
منوعات
admin11 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
كاميرا سامسونج الذكية NX3000 تدمج التصميم المميز، الأداء العالي وحلول اتصال سهلة

تعد كاميرا NX3000 الجديدة أحدث إضافة لسلسلة كاميرات NX من سامسونج والحاصلة على العديد من الجوائز للكاميرات ذات نظام التشغيل المدمجة. وتعد الخيار الأمثل لهواة التصوير الذين يرغبون في جهاز أنيق من شأنه أن يوفر صورا واضحة، ذات جودة عالية، والقدرة على التقاط لحظات الحياة بتفاصيل مذهلة بكل سهولة ومتعة.
جهزت الكاميرا بمستشعر APS- C CMOS بقوة 20 ميجابكسل، وسرعة إغلاق تصل إلى 1/4000 وسرعة تصوير مستمر 5FPS، لالتقاط صور جميلة بوضوح كامل في أي وقت ومن أي مكان.
ومع التركيز على توجه الصور الشخصية، تتميز كاميرا سامسونج NX3000 بشاشة بقياس 3 أنش قابلة للالتفاف وخاصية Wink Shot. عن طريق فتح الشاشة، وبالنظر اتجاه الشاشة والغمز، يمكن للمستخدمين تشغيل الجهاز والتقاط الصور الشخصية المثالية في حركة واحدة من دون متاعب. وتضم NX3000 خاصية Tag & Go التي تسمح بتشارك سهل للصور عن طريق مميزات الاتصال بالشبكات اللاسلكية وتقنية NFC، حيث تسمح Tag & Go باستخدام ميزات الاتصال المتقدمة بما في ذلك؛ Photo Beam، Remote Viewfinder Pro وMobile Link.
سوف تكون كاميرا NX3000 متاحة بألوان الأبيض، الأسود، والبني، وسوف تحتوي على عدسة سامسونج 16-50mm F3.5-5.6 Power Zoom ED OIS. وتسمح هذه العدسة القوية المدمجة وخفيفة الوزن بالتقاط الصور بخاصية الـZoom بشكل سهل ومريح، وتقديم تفاصيل مذهلة في كل لقطة. بالإضافة إلى ذلك، مع عدسة التكبير 16-50mm Power Zoom.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.