مجلة مال واعمال

كارول سماحة سفيرة النوايا الحسنة للشبكة الدولية للحقوق والتنمية

-

وقعت الفنانة اللبنانية كارول سماحة مع الدكتور لؤي ديب، رئيس الشبكة الدولية للحقوق والتنمية اتفاقاً ستكون بموجبه سفيرة النوايا الحسنة للشبكة الدولية للحقوق والتنمية وتوظف فنها بإعتباره أداة لمساعدة و تشجيع الشعوب التي في امس الحاجة إلى ذلك.

وتم التوقيع على الإتفاق في المقر الرئيسى للشبكة الدولية للحقوق والتنمية في النرويج يوم 20 يونيو عام 2014.

وستلعب كارول دورًا كبيراً و حيويًا في تعزيز ودعم المشاريع الإنسانية للشبكة الدولية للحقوق والتنمية فيما يتعلق بالأطفال والنساء واللاجئين وغيرهم من الفئات الضعيفة الموجودة في جميع أنحاء العالم. وقالت انها سوف تدافع عن الناس و الشعوب وسوف تساند حقوقهم في منظمة الأمم المتحدة وكذلك ضمن جدول أعمال البرلمان الأوروبي.

إلى ذلك ستقوم كارول في الفترة المقبلة وبصفتها كسفيرة النوايا الحسنة للشبكة الدولية للحقوق والتنمية بزيارة مخيم الزعتري للاجئين في الأردن لدعمهم إنسانياً، وستساهم في تنفيذ عدد من المشاريع الخيرية والتبرع في مصر ولبنان خلال شهر رمضان، وكانت سماحة فازت مطلع العام الحالي بجائزة الموسيقى العالمية في موناكو لأفضل اداء غنائي و مسرحي في الشرق الاوسط.

وإعتبر بيان المنظمة دعم كارول للمشاريع الانسانية للشبكة الدولية للحقوق و التنمية محورياً و هاماً ، و كذلك مساهمتها في رفع الوعي بشأن القضايا الحرجة وجذب الدعم من الآخرين.

كما اعربت الشبكة الدولية للحقوق والتنمية في ختام البيات عن شكرها للسيدة كارول سماحة لموقفها النشط ، واستعدادها للمساهمة في الأنشطة الإنسانية ومساعدة الناس في المواقف الصعبة.