“كارتر آند وايت” الاماراتية تبرم شراكة استراتيجية مع مجموعة جنة الفندقية

أخبار الإمارات
2 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
“كارتر آند وايت” الاماراتية تبرم شراكة استراتيجية مع مجموعة جنة الفندقية

9999031312 - مجلة مال واعمال

أعلنت مجموعة “كارتر آند وايت” الاماراتية ومقرها دبي عن توقيع عقد شراكة مع مجموعة جنة الفندقية ، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد مؤخراً في فندق جنة برج السراب في أبوظبي.

وبموجب عقد الشراكة، ستعمل شركة “كارتر آند وايت” على تزويد كافة فنادق ومنتجعات جنة ببياضاتٍ عالية الجودة، بما في ذلك فندق “جنة كريك سايد دبي” المزمع افتتاحه الشهر المقبل في دبي .

وقال السيد مروان السركال، مؤسس شركة كارتر آند وايت بهذه المناسبة:” إن كافة أعضاء فريق عمل” كارتر آند وايت” متحمسون للعمل مع مجموعة فنادق ومنتجعات جنة، ونحن معجبون بهذه العلامة التجارية ونحترم إدارتها وثقافتها المتمثلة في منح عملائها أفضل المنتجات”.

ومن جانبه، قال السيد ريتشارد حداد، المدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة: “يسعدنا الإعلان عن شراكتنا مع “كارتر آند وايت”، أحد أبرز الشركات المنتجة للبياضات في المنطقة، و إن هذه الخطوة هي انعكاسٌ للالتزام مجموعة فنادق ومنتجعات جنة بتقديم أفضل المنتجات لعملائها. لقد تم تصميم كافة عناصر تجارب جنة لتتفوق على فخامة النجوم الخمس”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.