قمة لصناعة الطيران الأفريقي فى دبى

admin
2015-05-02T17:54:19+02:00
أخبار الإمارات
admin13 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
قمة لصناعة الطيران الأفريقي فى دبى
10
 اعلن رسميا ان قمة لصناعة الطيران الأفريقية ستعقد فى دبى بدولة الامارات العربية المتحدة خلال الفترة مابين يومى العاشر والحادى عشر من شهر  حزيران مايو 2015 ، وستركز القمة على بحث الاستراتيجيات والفرص والتحديات التى تؤثر على صناعة الطيران فى القارة الأفريقية.
 
وستكون هذه القمة مصحوبة بمعرض لصناعات الطيران ، وستشارك فى رعايتها شركتا / نيكساس / التى تتخذ من السعودية مقرا لها وشركة / وايفيرن / الاستشارية الأمريكية فى مجال سلامة الطيران .
 
ويقول آلن بيفورد مدير شركة ” أيروكوم ليمتد ” والمسئول عن تنظيم برنامج هذه القمة ” إننا نرحب بمشاركة شركتى نيكساس و وايفيرن الاستشارية فى قمة أفريقيا للطيران عام 2015 ، وأود أن أشير إلى أننى قمت بزيارة المكتب الرئيسى لشركة نيكساس فى جدة مؤخرا وتأثرت بمستوى خدماتها فى قطاع الطيران التجارى والتزامها بسلامة وأمن الركاب ، وسوف نتناول هذه الموضوعات فى برنامج القمة، وأعتقد أنه من المهم أن تساهم شركات مثل شركتى نيكساس و وافيرن فى مناقشات تلك القمة “.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.