قمة التجزئة تفتتح فعالياتها رسميا

معارض ومؤتمرات
13 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
قمة التجزئة تفتتح فعالياتها رسميا

The Retail Summit - مجلة مال واعمال

افتتحت رسميا فعاليات النسخة الأولى من قمة التجزئة بحضور سعادة حمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي، ومجموعة من نخبة رجال الأعمال ورؤساء ومدراء الشركات العاملة ضمن قطاع التجزئة.

وكان السير ريتشارد برانسون، مؤسس علامة فيرجن، أحد أبرز المشاركين في القمة التي تقام على مدار يومين وتختتم أعمالها الخميس 1 فبراير في فندق أتلانتس النخلة.

وتضم قائمة كبار المتحدثين المشاركين في القمة كلا من:

 هدى قطان، الرئيسة التنفيذية ومؤسسة علامة هدى للتجميل
 فهد عبدالكريم كاظم، نائب الرئيس لـ ميدان مولز، مجموعة ميدان؛
 جون فيتشمانيس، رئيس قسم التسويق لدى ’فارفيتش‘
 غزلان غوينز، الرئيس التنفيذي ومؤسسة ’ذا مودست‘
 جو مالون، مؤسس ’جو لوفز‘
 نيو غانع، رئيس مجلس إدارة مجموعة داشانغ

وتجمع القمة، التي تستضيف أكثر من 80 متحدثا و900 مشارك، ابرز العلامات والتجار والعاملين في قطاع التجزئة لمناقشة مستقبل القطاع في ظل التطور الرقمي المتسارع.

وتقام قمة التجزئة بالتعاون مع ’غرفة تجارة وصناعة دبي‘ وميدان ون؛ بالإضافة إلى شريك الابتكار: أكسنتشر؛ الشركاء الفضيون: بلاك جاك، ’سي بي آر إي‘،’سيغيد‘، ’كيه بي إم جي‘، ساب، ’أومداش‘ و’اكسباندريتيل‘؛ والشركاء الاستراتيجيون: الفطيم مولز، آرفيند إنترنت، بنتلي، ’بي جيه إس إس‘، دائرة التجارة الخارجية، غايت أفينيو، ’لافا مومينتس‘ إم كيوب، و’نووك‘، أوبن برافو، بارسلي، بونانت، بريسّو، سامسونغ وسينسيمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.