قسم لـ«إيطاليا انديباندنت» في «عالم هوبلو» بدبي

أخبار الإمارات
21 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
قسم لـ«إيطاليا انديباندنت» في «عالم هوبلو» بدبي

12

خصّصت هوبلو لشريكتها في مجال التصميم، إيطاليا إنديباندنت، قسماً في فعالية عالم هوبلو في دبي، حيث يمكن رؤية علم الإمارات من منظار الماركتيْن بمادّة تيكسليم، ما يتناسق مع الساعات والنظارات الشمسية ضمن مجموعة بيج بانج ينيكو ايطاليا إنديباندانت

واجتمع عدد من الضيوف وهواة جمع الساعات، في عالم هوبلو في ردهة «فاشن أتريوم» بدبي مول للانطلاق في رحلة يتعرّفون خلالها على عالميْ هوبلو وإيطاليا إنديباندنت بحضور مؤسس إيطاليا إنديباندانت، لابو إلكان، والمدير الإقليمي لهوبلو في الشرق الأوسط وإفريقيا، ماركو تيديسكي، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة أحمد صديقي وأولاده، عبد الحميد أحمد صديقي، ورئيس القسم التجاري، محمد عبد المجيد صديقي.

ويتيح قسم إيطاليا إنديباندانت رؤية الوقت من منظار مجموعة عصرية وراقية، في بيئة كَشف عنها لابو إلكان وماركو تيديسكي اللذين تحدّثا عن القيم التي تتشاركها الماركتان، ما يجعل شراكتهما ثابتة وقويّة،

وأطلق رجل لابو إلكان، العنان لموهبته الإبداعية مزاوجاً بين الأنواع والأساليب، بينما يواكب أحدث صيحات الموضة، لتصميم مجموعتيْ بيج بانج يونيكو مع هوبلو، آخرهما إصدارات بألياف الكربون ومادّة تيكساليم بألوان الأزرق أو الأخضر أو الأسود المموّهة، أطلّت كرسالة سلام.

وقال ماركو تيديسكي: «ثمّة خصائص عدّة مشتركة بين هوبلو وإيطاليا إنديباندنت، كما أنّ جوهريهما يكمّلان بعضهما. وفي هذا العام، ننشر رسالة سلام مع هذه المجموعة الجديدة، ونأمل بأن نستمرّ في المضي قدماً بهذا الأمر مع عملائنا في دبي والمنطقة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.