قائمة طعام مجددة تزيّن مطعم نويبيه في بارك حياة دبي

أخبار الإمارات
5 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
قائمة طعام مجددة تزيّن مطعم نويبيه في بارك حياة دبي

e5d2088a94 - مجلة مال واعمال

كشف مطعم نويبيه NOÉPE عن قائمة طعام رئيسية جديدة تضم أطباقًا مستوحاة من نكهات كاليفورنيا ومقدمة بأسلوب المشاركة الكلاسيكي، آخذًا الضيوف في رحلة مذاقية لا تُنسى.

يُعد NOÉPE مطعمًا أنيقًا ومريحًا وهو وجهة مثالية لأفراد العائلة والأصدقاء والقادمين لقضاء عطلاتهم لتناول وجبة خفيفة أو التمتع بالمشروبات مع غروب الشمس وصنع أجمل الذكريات.

توفر القائمة تشكيلة من الأطباق الحافلة بالنكهات الطازجة والمحضرة بأبسط الطرق وتمتزج فيها المكونات التقليدية البيروفية واللمسة اليابانية.

سيجد الضيوف الخيارات المفضلة لديهم والتي يشتهر بها المطعم تقدم لهم على هذه القائمة بلمسة من نكهات كاليفورنيا. وتشمل الأطباق البحرية القريدس المشوي مع فاكهة العاطفة وسلطة الأفوكادو، إلى جانب سلطة الكركند اللذيذة والخفيفة، بالإضافة إلى طبق مكون من سلة المأكولات البحرية المقرمشة مع صلصة الواسابي وحساء سيوبينو.

ولمحبي البرغر يقدم المطعم برغر NOÉPE المكوّن من فطيرة لحم الواغيو، وسرطان البحر، وجبن الشيدر، وصلصة الألف جزيرة الكلاسيكية، بالإضافة إلى بيتزا كاليفورنيا، وساندويتش بلحم التندرلوين، للراغبين بالتمتع بوجبة خفيفة على الغداء.

وتضم القائمة الجديدة ستة أطباق مبتكرة جديدة مستوحاة من أحدث وصفات المأكولات الشهية. وتشمل القائمة التي تجمع النكهات اليابانية – البيروفية السيفيتشي مع البطاطا الحلوة وليتشي دي تيغيري، وسيفيتشي بونجا مع جذر الشمندر المخلل والأعشاب البحرية، وسمك باس البحر مع سسفيتشي جوز الهند وموس التوت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.