قائمة بأغلى 5 سيارت في العالم.. تعرف عليها

السيارات
17 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
قائمة بأغلى 5 سيارت في العالم.. تعرف عليها
59938318000000_169_1280_928865_large

قبل أسابيع قليلة نشر موقع “ديجيتال تريندز” قائمة بأغلى السيارات في العالم. وكانت أسعار هذه السيارات شبه خيالية، وتحتاج لميزانيات ضخمة. ورغم ذلك تبيّن أن هناك أثرياء في العالم يملكونها. هنا نستعرض أغلى خمس سيارات في العالم مع أسعارها ومن يملكها؟
مايباخ “Exelero”

السيارة الألمانية الفخمة صنّعت عام 2005، في نسخة واحدة، ويبلغ سعرها حتى اليوم 8 ملايين دولار، لتكون بذلك أغلى سيارة في العالم. أما من يملك هذه السيارة، فأشهرهم يبقى الفنان الأميركي جاي زي.
كوينيجسيج ريغييرا CCXR

السيارة السويدية التي خرجت أول نسخة منها عام 2006، ويبلغ سعرها 4.8 ملايين دولار. أما أشهر من يملك هذه السيارة هو الملاكم الأميركي فلويد مايويذر.
لامبورغيني فينينو

السيارة الإيطالية الشهيرة يبلغ سعرها 4.5 ملايين دولار، وقد تم تصنيعها عام 2013 للاحتفال بالعيد الـ50 لشركة لامبورغيني. من يملك هذه السيارة؟ إنه الميليونير السريلانكي أنطوان دومينيك.
ليكان هايبرسبورت

السيارة الرابعة التي تدخل قائمة أغلى السيارات فهي السيارة العربية الوحيدة. إذ تحولت w motors إلى أول مصنّع عربي للسيارات الفاخرة، بجهود مهندسين من لبنان. عام 2013 انتقلت الشركة ومصنعها إلى دبي، وفق ما يوضح موقع الشركة نفسه. ويبلغ سعر السيارة 3.4 ملايين دولار، وقد ظهرت في فيلم “فيوريوس 7” الشهير. ورغم ذلك فإن الإقبال على شرائها شبه معدوم.
بوغاتي فيرون

السيارة الخامسة والتي يبلغ سعرها حوالي 3 ملايين دولار، هي نسخة فاخرة قدمتها شركة “فولكس فاغن” الألمانية، وتم تجميعها في فرنسا. أما من يملكها فعدد من المشاهير بينهم توم كروز، جاي زي، جاي ليون، سايمون كويل، وكريستيانو رونالدو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.