في دبي: O’Learys مطعم جديد لعشاق الرياضة

أخبار الإمارات
5 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
في دبي: O’Learys مطعم جديد لعشاق الرياضة
rus44 - مجلة مال واعمال

افتتحت “تايم هوتيلز” التي تتخذ من دبي مقراً لها مطعم O’Learys الأمريكي ذو الطابع الرياضي الثالث في الإمارات.

ويقع المطعم داخل شقق Time Topaz الفندقية في منطقة Al Barsha في دبي، ويبلغ إجمالي طاقة استيعابه 90 شخصاً عبر مناطق جلوس مختلفة.

ومع 16 شاشة تلفزيونية كبيرة، سيعرض المطعم مجموعة واسعة من الألعاب الرياضية، بما في ذلك كأس العالم 2018 FIFA.

وقال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لشركة تايم هوتيلز: “O’Learys الآن مفهوم راسخ في دولة الإمارات ولديه جاذبية واسعة بين المستهلكين، وخاصة بين المغتربين ومواطني دولة الإمارات على حد سواء.

وتتميز قائمة الطعام في O’Learys بوجبات كويستاديلاس التقليدية وأجنحة الجاموس والبرغر الكلاسيكي والضلوع بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الحلويات والكوكتيلات والمشروبات الغازية، بحسب موقع هوتلير ميدل إيست.

ويعتمد التصميم الداخلي على ألوان فرق بوسطن الرياضية، وهي مزيج من اللون الأخضر الداكن، الأحمر الداكن واللون البني الداكن، مع التذكارات الرياضية وتذكارات فرق بوسطن التي تغطي الجدران.

ويوجد حالياً أكثر من 130 منفذ OLearys في العديد من البلدان في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط. في الإمارات، وتقوم تايم هوتيلز بتشغيل O’Learys في الفجيرة مول، ويوجد أيضًا منفذ يقع في مطار أبو ظبي الدولي.

وأضاف عوض الله: “بالنظر إلى المستقبل، نرى المزيد من الفرص لوضع علامة O’Learys التجارية في المواقع الرئيسية ذات القيمة العالية في جميع أنحاء دولة الإمارات”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.