«في دبي نتعلم» دورة ل «الأداء الحكومي المتميز»

أخبار الإمارات
25 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«في دبي نتعلم» دورة ل «الأداء الحكومي المتميز»
355 (2)

نظم برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي خلال شهر سبتمبر/‏أيلول الجاري الدورة التدريبية الثانية للتعلم المؤسسي ضمن المسار التدريبي ل«مبادرة دبي نتعلم» في عامها الثاني.
استمرت الدورة لمدة ثلاثة أيام وتضمّنت العديد من المحاضرات والتدريبات العملية الفردية والجماعية الهادفة في مجملها إلى إكساب المتدربين المهارات والقدرات اللازمة للتخطيط والتطبيق الفعال لمشروعات التعلم المؤسسي باستخدام أداة المقارنات المرجعية العالمية وهي أداة مطبقة عالمياً للتعلم من أفضل الممارسات.

وفي إطار الحديث عن هذه الفعالية قال عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي رئيس البرنامج: إنّ البرنامج حريص على تتبع توجيهات ورؤى القيادة ونهج ورؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» الذي وجّه بأهمية بناء اقتصاد المعرفة وتعزيز التعلم والمعرفة لبناء قدرات القطاع الحكومي، وتطوير الأداء عبر الاستفادة من أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال، بما يسهم في الارتقاء بالعمل الحكومي عبر تأهيل الموظفين والإداريين في هذا القطاع وتشجيعهم على التعلم المؤسسي المستمر.
بدوره أكّد الدكتور أحمد النصيرات المنسّق العام للبرنامج أهمية ترسيخ مفاهيم المعرفة والتعلّم المؤسسي ولا سيما في ظلّ التطوّر التكنولوجي الكبير الذي يشهده العالم، وضرورة مواكبة ثورة المعلومات التي تسهم في رفع مستويات الأداء وتسريع الإجراءات الإدارية واختصار الجهد والوقت لكلّ من الموظّف والمتعامل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.