في أول اجتماع لها خارج فرنسا إدارة التوتال تزور دبي

2015-11-04T16:33:28+02:00
أخبار الشركات
4 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
في أول اجتماع لها خارج فرنسا إدارة التوتال تزور دبي

18

أكد حاتم نسيبة رئيس شركة توتال في الإمارات أهمية الدولة بالنسبة للشركة منوها بقوة الشراكة المتواصلة مع أبوظبي في قطاع النفط والغاز .

وقال نسبية بمناسبة زيارة وفد من شركة توتال لدولة الامارات : ” نحن فخورون بزيارة أعضاء مجلس إدارة توتال لدولة الإمارات العربية المتحدة” .. لافتا الى أنها المرة الأولى التي يعقد فيها مجلس ادارة الشركة اجتماعا له خارج فرنسا وهذا يعني الكثير من حيث الأهمية التي توليها الشركة لدولة الإمارات العربية المتحدة .

وذكرت شركة بترول أبوظبي للعمليات البترولية البرية المحدودة ” ادكو ” في تصريح صحفي اليوم أن أعضاء مجلس إدارة شركة توتال إحدى الشركات المساهمة في “أدكو” قامو بزيارة حقل “بوحصا “.. لافتة الى أن هذه الزيارة هي الأولى التي يقوم بها كامل أعضاء مجلس إدارة شركة توتال لأبوظبي.

وكان قد تم تعيين شركة توتال الفرنسية القائد الفني لأصول جنوب شرق” بوحصا “بعد توقيع إتفاقية الإمتياز الجديدة لمدة 40 عاما إعتبارا من أول يناير2015.

و ترأس الوفد الزائر تييري ديماريه رئيس شركة توتال وضم باتريك بوياني الرئيس التنفيذي للشركة وعددا من المديرين والمسؤولين الآخرين بما في ذلك حاتم نسيبة رئيس توتال في الإمارات العربية المتحدة.

و كان في إستقبالهم لدى وصولهم إلى بوحصا على بعد حوالي 200 كم من أبوظبي عبدالمنعم سيف الكندي الرئيس التفيذي لشركة أدكو و أحمد نجيب البريكي نائب الرئيس للعمليات /بوحصا/حويله/بدع القمزان/ فضلا عن أعضاء فريق الإدارة الموسع في بوحصا.

و استمع الوفد إلى عرض عن إجراءات الصحة والسلامة المتبعة في أدكو بما في ذلك توزيع معدات الحماية الشخصية.

كما حضر الوفد عروضا عن الشركة والقيم الأساسية فيها والعمليات والاحتياطي والإنتاج فضلا عن عمليات بوحصا.. فيما قدم البريكي موجزا عن أهداف أصول بوحصا بشكل خاص.. وقام بجولة في مرافق بوحصا والمحطة المركزية لفصل الغاز .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.