«فيس بوك» تضيف طريقة جديدة لمشاركة اللحظات

تكنولوجيا
23 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«فيس بوك» تضيف طريقة جديدة لمشاركة اللحظات
1482403221_

شهد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» الأكثر شهرة في العالم في الآونة الأخيرة العديد من الميزات الجديدة التي تجذب اهتمام الكثير من المستخدمين.
ومؤخرًا أعلنت «فيس بوك»، عن توفيرها للمستخدمين طريقة جديدة لمشاركة اللحظات باستخدام خلاصة تغذية الأخبار، بشكل يشابه الطريقة التي تستخدمها شركة جوجل مع رسومات «Doodles» المبتكرة.
وتظهر الرسائل عن حدث معين أو لحظة معينة من «فيس بوك» في الجزء العلوي من خلاصة تغذية الأخبار، بحيث تعطي المستخدمين سبل تواصل ومشاركة مع الأصدقاء خلال العطلات والمناسبات.
كما تساعد الطريقة الجديدة المستخدمين على اكتشاف اللحظات المسلية واللحظات الثقافية الممتعة والمثيرة للاهتمام، جنبًا إلى جنب مع سماحها بالاحتفال باللحظات التاريخية التي لا تزال تجعل العالم أكثر انفتاحًا واتصالًا.
ووفقًا لـ«24»، تعمل «فيس بوك» على إظهار رسالة في خلاصة تغذية الأخبار بحيث تعبر عن أمنيات الشبكة للمستخدمين بالحصول على أعياد وعطل سعيدة، ويجري دعوة المستخدمين إلى مشاركة بطاقات العطل والأعياد مع أصدقائهم على «فيس بوك» واختيار بطاقة من بين 18 بطاقة مصممة خصيصًا لتلك المناسبات.
ونشرت «فيس بوك» فيديو يوضح الكيفية عن طريق مثال، حيث تقترح «فيس بوك» إمكانية التحقق من ظاهرة القمر العملاق جنبًا إلى جنب مع وصلة تشرح ما هذه الظاهرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.