فيسبوك تستنسخ ميزة جديدة من سناب تشات وتضيفها على تطبيقها

تكنولوجيا
29 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
فيسبوك تستنسخ ميزة جديدة من سناب تشات وتضيفها على تطبيقها

facebookdevlopperأعلنت فيسبوك عن ميزات جديدة “قديمة” أضيفت على تطبيقها مخصصة للكاميرا على الأجهزة العاملة بنظامي أندرويد وآي أو إس.

تعتبر الميزة الجديد من فيسبوك استنساخاً لميزة Stories الخاصة بتطبيق سناب شات، حيث يمكن للمستخدمين مشاركة فيديو أو صورة مع الأصدقاء لمدة 24 ساعة، مع إمكانية المشاركة والتعليق عليها. على الرغم من عدم نجاح هذه الميزة في تطبيق وأتساب، إلا أنه من المنطقي إضافتها لشبكة تواصل اجتماعي متكاملة مثل تطبيق فيس بوك، ومن المرجح أنها ستلقى رواجًا مماثلًا لذلك الذي حازت عليه في تطبيقات التواصل الاجتماعيّ الأخرى.

ستظهر أعلى القائمة الخاصة بالأخبار News Feed، مع خيار آخر هو Directالذي يتيح مشاركة الفيديوهات والصور مع قائمةٍ محددة من الأصدقاء، بالإضافة لذلك، تمت إضافة مجموعة من الفلاتر والتخصيصات ضمن الكاميرا الخاصة بالتطبيق، لتتيح للمستخدمين تعديل صورهم وإضافة أشكال مختلفة ومتنوعة للصور والفيديوهات على حد سواء.

لم يذكر إعلان تطبيق فيس بوك عن كيفية وصول التحديث للمستخدمين، إلا أنه عادة ما يتم إرسال مثل هكذا تحديثات من مخدمات الشركة بشكل مباشر لكل مستخدمي التطبيق، بدون الحاجة لتحميل وتنصيب أي شيء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.