«فيزا» تطلق حملتها الترويجية «تسوق واربح»

admin
أخبار المال و الاعمالبنوك
admin13 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«فيزا» تطلق حملتها الترويجية «تسوق واربح»

85275245

أعلنت شركة فيزا، الرائدة عالمياً في قطاع المدفوعات الإلكترونية، والشريك الرسمي لمهرجان دبي للتسوق 2015 لفئة الدفع، أعن حملتها الترويجية «تسوق واربح» المصممة لمكافأة حاملي بطاقاتها خلال حدث المهرجان.

وتستمرّ الحملة الترويجية حتى 25 يناير في ردهة الشلال في دبي مول، ويرحّب بالمتسوقين الذين يستخدمون بطاقات فيزا للتسوق، متيحاً لهم ربح جوائز مشوقة في قطاعات الترفيه والضيافة والتسوق والكثير غيرها.

وتتاح لكل حامل بطاقة من فيزا، من الزوار أو المقيمين في الدولة، فرصة «تحريك» عجلة فيزا بمجرد إبراز إيصال تسوق بمبلغ 300 درهم، بواسطة بطاقات فيزا على الأقل من أي مكان في الإمارات خلال فترة مهرجان دبي للتسوق. ولتعزيز التشويق عند الفوز مع فيزا، سيتم تصوير المشاركين عند ضربهم المطرقة التي تحرّك عجلة فيزا، وعرض الفيديو التصويري الخاص بكل مشترك.

تذكار

كما سيتم تسجيل ردة الفعل عند الفوز، وتسليم الفائز التسجيل المصوّر كتذكار من مهرجان دبي للتسوق، وستتوافر التسجيلات المصوّرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة فيزا.

وتماشياً مع رؤية مهرجان دبي للتسوق في تعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية مفضّلة للتسوق، استثمرت فيزا في عروض أكبر وأكثر تشويقاً لإسعاد حاملي بطاقاتها في الإمارات والدول والمناطق كافة حول العالم، وهي تدعم النشاطات الترويجية لمهرجان دبي للتسوق عبر أكثر من 50 مصرفاً في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقال مارتشيللو باريكوردي، المدير العام لفيزا في الإمارات، ومدير الحسابات الدولية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن النشاط الترويجي: «فيزا هي أحد الرعاة الرئيسين لمهرجان دبي للتسوق منذ انطلاقته في عام 1996، ونفخر بمشاركتنا أيضاً في العيد العشرين للحدث بمفهوم ترويجي جديد لمكافأة حاملي بطاقاتنا».

وأضاف: «نشاطنا الترويجي «تسوق واربح» يترجم وعد فيزا في ضمان التسوّق بأمان وسهولة، ويعزز تركيزنا على المكافآت التي تسعد حاملي البطاقات. هذا هو أسلوبنا في تحقيق أمنيات المتسوقين ببطاقاتنا خلال هذه الدورة من مهرجان دبي للتسوق».

أرقام مزدوجة

وأضاف باريكوردي أنه «خلال العشرين عاماً الماضية، وهي عمر شراكتنا مع مهرجان دبي للتسوق، شهدنا زيادة بأرقام مزدوجة في حجم العمليات والإنفاق، ما يؤكد نجاحنا، وأن هذا النجاح كان له مردود إيجابي على كل الأطراف داخل دولة الإمارات، إذ تتيح فيزا للمتسوقين تجارب حصرية في المتاجر، بينما توفّر لكل حاملي بطاقاتها منصة دفع ملائمة وآمنة وموثوقة، وأنه من خلال حملتنا المبتكرة لهذا العام نتيح لأي متسوق ينفق 300 درهم دخول سحب فيزا والاستفادة من الجوائز التي نقدمها».

ولفت إلى أهمية الشراكة الطويلة الأمد مع مهرجان دبي للتسوق الذي أسهم في ترسيخ مكانة دبي على الخريطة العالمية وجذب زواراً من كل بلدان العالم، ومن ضمنها الصين والهند وروسيا وإفريقيا وغيرها من المناطق، ليستفيدوا من العروض المذهلة. ونود أن نهنئ منظمي الحدث باحتفالهم بالعيد العشرين لهذا الحدث المميز.

صدارة سعودية

وقال باريكوردي إن السعودية تصدرت قائمة الجنسيات الأكثر إنفاقاً خلال مهرجان دبي للتسوق للعام الماضي، بحجم إنفاق صب في الاقتصاد الإماراتي 77 مليون دولار، تلتها المملكة المتحدة بإجمالي إنفاق 47 مليون دولار، موضحاً أن الفئات الثلاث التي شهدت أعلى نسب إنفاق من قبل حاملي بطاقات فيزا المحليين والدوليين كانت فئات الملابس والتجزئة والإقامة.

جوائز فورية

من جهته، قال كريم بيغ، رئيس قسم التسويق في فيزا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «لقد صممنا حملة «تسوّق واربح» لمنح المتسوقين المزيد من المكافآت خلال مهرجان دبي للتسوق، فإضافة إلى الجوائز الفورية التي يحصلون عليها من خلال مشاركتهم بالنشاط الترويجي، يدخل حاملو بطاقات فيزا سحباً عند تسوقّهم بمبلغ 300 درهم أو أكثر خلال المهرجان للحصول على فرصة الفوز برحلة تسوّق فاخرة إلى لندن أو باريس أو ميلانو أو في دبي مع مرافق تسوّق شخصي.

إضافة إلى المكافآت والجوائز، يمكن للمتسوقين في مهرجان دبي للتسوق 2015 الاستفادة من الابتكارات التقنية، ومنها فيزا باي ويف التي تتيح إجراء معاملات الدفع بمجرد التلويح بالبطاقة فوق جهاز قراءة آمن في أي موقع في دبي يتيح هذه التسهيلات. وفي دبي، يقبل عدد كبير من المقاهي والمتاجر ومحال السوبرماركت معاملات الدفع بواسطة خدمة باي ويف، ليضاف خيار آخر للدفع المريح والآمن من فيزا».

تطبيق

يمكن لحاملي بطاقات فيزا في أي مكان في العالم تحميل تطبيق فيزا إكسبلور على جهاز الهاتف النقال من الموقع www.visamiddleeast.com/dsf، وهو يتيح لهم الاطلاع على كل عروض ومزايا فيزا في دبي الخاصة بمرافق الطعام والتسوق والترفيه خلال مهرجان دبي للتسوق 2015.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.