فيرنز إن بيتالز تطلق خدمة اشتراك مميزة لتقديم الزهور والنباتات

تحت المجهر
2 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
فيرنز إن بيتالز تطلق خدمة اشتراك مميزة لتقديم الزهور والنباتات

Ferns N Petals  - مجلة مال واعمال

تُعتبر “فيرنز إن بيتالز” علامةً رائدة في عالم الهدايا حيث تتمتّع بخبرة تتجاوز 25 عاماً في جعل المناسبات مميزة لعملائها. ولا تدّخر الشركة جهداً لإسعاد عملائها من خلال خدمات وعروض جديدة. وابتكرت الشركة مؤخراً خدمات اشتراك لتقديم الهدايا ضمن فئتين رئيسيتين هما الزهور والنباتات. وفي هذا الإطار تسعى الشركة إلى توفير المستوى التالي من الراحة لعملائها من خلال تمكينهم من حجز الخدمة مرة واحدة وبعدها ستقوم الشركة بتوصيل الزهور والنباتات لهم لمدة عام كامل بحسب الجدول الخاص بهم.

وتمثّل خدمات الاشتراك لتقديم الهدايا خدمة عصرية تُتيح للعملاء الحفاظ على استمرارية إيصال الهدايا دون الحاجة للقلق حول أي شيء آخر. ويُمكن للعملاء اختيار الاشتراك بخدمة إهداء الزهور أو النباتات وانتقاء خيارات يومية أو شهرية أو نصف شهرية أو نصف سنوية، وتحديد موعد البدء وسنتولّى نحن الباقي. وتُعتبر “فيرنز إن بيتالز” في دبي العلامة التجارية الوحيدة التي تقدّم هذه الخدمة لأسواق الشرق الأوسط.

وفي حديث مفصّل حول إطلاق خدمات الاشتراك لتقديم الهدايا في دولة الإمارات العربية المتحدة، قال السيد راجيش كومار، رئيس شؤون الأعمال لدى “فيرنز إن بيتالز” في الإمارات العربية المتحدة: “تكمن الفكرة من إطلاق هذه الخدمة في توفير السهولة والراحة لعملائنا الذين يحبون أن تبقى الزهور والنباتات مزيّنةً لمنازلهم أو أماكن عملهم. وسيُتيح هذا الأمر للعملاء الخيار للتخطيط لعامٍ كاملٍ، حيث سنقوم بإبقاء أماكنهم مفعمةً بالخضرة دائماً من خلال توصيلٍ لمرةٍ واحدة بالتاريخ والوقت المناسبين. وسيعود ذلك بالفائدة على الشركات وأصحاب الفنادق حيث يُتيح لهم التخطيط المسبق لمتطلباتهم من الزهور والنباتات لقاعات الاستقبال والاجتماعات وغيرها”.

وأضاف قائلاً: “وفي منتصف شهر أكتوبر، نخطط لإطلاق اشتراكٍ لتقديم الكعك، حيث سيشكّل بدوره تجربةً فريدة في هذا السوق وسيُتيح للشركات التخطيط لكعكات أعياد الميلاد والتهنئات والشكر بشكل مسبق بالتعاون معنا لصالح عملائهم وموظّفيهم. وبالنسبة لعشاق تناول الكعك، يمكننا أن نُؤدي دور المخبز القريب منكم عبر تقديم الحلويات والكعك والمعجنات الشهية وغيرها. ويُمكنهم أيضاً الاستمتاع بخدمة التوصيل وفقاً لاختيارهم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.