فيديو أثار ضجة.. ارتدى النقود تباهياً بثروته!

منوعات
17 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
فيديو أثار ضجة.. ارتدى النقود تباهياً بثروته!
23

عادة ما يتفاخر الأثرياء بثرواتهم الطائلة عبر شراء المنازل والقصور الفخمة، واقتناء السيارات واليخوت الفارهة. ولكن هذا الثري من جنوب إفريقيا اختار طريقة جديدة للتباهي بثروته حيث ظهر وهو يتجول بزي مصنوع من الأوراق النقدية الحقيقية.
خرج طبيب الأعشاب المشهور مايكل أنديل دلاميني (33 عاماً) إلى الشوارع وهو يرتدي زياً مصنوعاً من الأوراق النقدية في محاولة منه لإظهار ثرائه الفاحش.
وكان دلاميني بدأ العمل كطبيب أعشاب منذ ثلاث سنوات. ويدعى دلاميني بأن أجداده زاروه في أحلامه عندما كان في سن الثانية عشرة، وأخبروه عن الأعشاب والأشجار النافعة لشفاء جميع الأمراض.
وقال دلاميني بأنه تجاهل الأحلام في ذلك الوقت، ولكن الأحلام عادت لتراوده في 2011 حيث طلب منه الأجداد الذهاب إلى الغابة وجمع الأعشاب. وبعد عدة مصائب حلت به وبعائلته، اقتنع دلاميني بأن عليه الإذعان لطلب الأجداد وشرع في جمع الأعشاب وتركيب الأدوية.
ومنذ ذلك الحين لقيت أعشاب ومستحضرات دلاميني رواجاً واسعاً بين الناس وإقبالاً منقطع النظير في جميع أنحاء البلاد. ويزعم دلاميني بأنه يجني ما يقارب 1000 دولار يومياً من بيع الأعشاب والمستحضرات كالمقويات الجنسية والكريمات التي تزيل البثور والتجعدات.
وعلى الرغم من أن دلاميني حاز على شهرة واسعة كطبيب للأعشاب في أنحاء جنوب إفريقيا، إلا أنه اشتهر أيضاً بطريقته في إظهار ثروته بين الناس عبر التجول ببزة مصنوعة من الأوراق النقدية منذ 2014.
وحضر دلاميني العديد من المناسبات المميزة في جنوب إفريقيا بزيه المصنوع من النقود، ما أثار ضجة وجدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بعد أن حضر بهذا الزي جنازة شخصية اعتبارية الأمر الذي اعتبره الكثيرون إهانة للمناسبة، بحسب موقع أوديتي سنترال الإلكتروني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.