“فيجن إكس” يشهد حضورًا كبيرًا من شركات جنوب شرق آسيا للاستفادة من سوق الشرق الأوسط المزدهر

أخبار الإمارات
15 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“فيجن إكس” يشهد حضورًا كبيرًا من شركات جنوب شرق آسيا للاستفادة من سوق الشرق الأوسط المزدهر

“إطار نظارات” ثوري جديد لإحدى الشركات الكورية الجنوبية من المُتوقع أن يكتسح سوق النظارات الشمسية في المنطقة

TARA Eyewear

يُنظّم مركز دبي التجاري العالمي، في الفترة من 17- 19 أكتوبر معرض فيجن إكس، أكبر معرض للبصريات في الشرق الأوسط، والذي يشهد إطلاق العديد من الموديلات الجديدة للنظارات والعدسات، منها إطار نظارات جديد ثوري، غير مسبوق من إنتاج أحدى الشركات الكورية الجنوبية المشاركة في المعرض، والذي من المتوقع أن يكتسح سوق إطارات النظارات التي تناسب مختلف المستخدمين، ويُعدّ بداية لموجة جديدة من الموضة العصرية. وتستعد شركة تارا الكورية الجنوبية لتصنيع الإطارات، المصنّعة لنظار ’سناب شيدز‘، لإطلاق منتجها الجديد في أسواق الشرق الأوسط، وذلك خلال مشاركتها في الدورة الـ 18 من المعرض المتخصص بالعناية بالبصر.

حلول لا نهائية
وقال سادو بارك، الرئيس التنفيذي لشركة تارا للنظارات: “نظار ’سناب شيدز‘ حاصلة على براءة اختراع، وتقوم بالالتصاق بإطار النظارة من منطقة الجسر بآلية مغناطيسية، وهي تغطي الجزء العلوي للإطار بشكل كامل، مما يُسهّل تحويلها من نظارة طبية إلى نظارة شمسية”. وأضاف: “إن هدفنا هو توفير حلولًا لا نهائية تلائم كافة الأذواق، وتٌمكّن الناس من استخدام النظارات الطبية والشمسية، وبالتالي فلن يتوجّب عليهم الالتزام باستخدام العدسات اللاصقة التي أحيانا تكون مزعجة لهم. ومع الحلول المتوفّرة في الوقت الحالي، فإن عليك شراء نظارة طبية للاستخدامات الداخلية وأخرى شمسية للاستخدامات الخارجية أو شراء عدسات متحولة باهظة الثمن، والتي يشكي منها بعض الناس، خاصة عند القيادة. أما نظارة ’سناب شيدز‘ فتتيح للشخص ارتداء نظارة شمسية وطبية في الوقت نفسه مع الحفاظ على الشكل المرغوب، وبما يتلاءم مع أسلوبه حياته”.

تشارك شركة تارا للنظارات جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الشركات القادمة من جنوب شرق آسيا للمشاركة في معرض فيجن إكس 2017، بهدف استعراض أحدث تصاميم الإطارات والنظارات وإطلاق منتجاتهم الجديدة في سوق الشرق الأوسط.

نمو كبير
وبهذه المناسبة قالت أسماء الشريف، مديرة المعارض في مركز دبي التجاري العالمي المنظم لمعرض فيجن إكس: “هناك نمو كبير في عدد العارضين المشاركين من دول جنوب شرق آسيا هذا العام، خاصة من كوريا الجنوبية مقارنة بالعام 2016، التي يشهد المعرض نموا في عدد العارضين منها بنسبة 30%، وهو ما دفعنا لزيادة مساحة العرض المخصصة للشركات الكورية الجنوبية بنسبة 22%”. وأضافت: “باعتبار دبي مدينة محورية في قطاع التجارة العالمية، فلا شك أنها توفر فرصًا فريدة للشركات من مختلف أنحاء العالم. فالمعارض التجارية مثل معرض فيجن إكس تُعدّ وسيلة رائعة للأفراد والأشخاص الذين تجمعهم نفس الاهتمامات ونطاق العمل لاكتشاف هذه الفرص”.

مؤتمر أوبتيكير
يشارك في دورة المعرض هذا العام 80 شركة، كما يُقام على هامش الحدث مؤتمر أوبتيكير، الذي يشارك به مجموعة من كبار المتحدثين والخبراء العالميين في قطاعات طب العيون والبصريات، وطب الأطفال، لمناقشة أخر التطورات الطبية والتكنولوجية المتعلّقة بالصناعة. وتشارك في المعرض مستشفى مورفيلدز للعيون بدبي، أول فرع دولي لمستشفى مورفيلدز للعيون بلندن، الذي يعتبر أقدم مستشفى للعيون في العالم، بصفتها شريك المعرفة للمعرض والمؤتمر، وستعمل على مشاركة خبراتها ومعارفها مع وفود الحاضرين من خلال تقديم كلمات تلقي الضوء على أبرز القضايا والموضوعات الجديدة في مجال الرؤية وأمراض العيون والإبصار.

ورش عمل متخصصة
وسيُعقد على هامش المعرض سلسلة من ورش العمل المتخصصة المتعلقة بالعدسات الطبية مع نهاية كل يوم، ويتم خلالها تسليط الضوء على أحدث التكنولوجيا والتقنيات المبتكرة في القطاع، وفي الوقت نفسه تقديم خبرات أولية وفرص لاكتساب النقاط ضمن برنامج التطوير الاحترافي المستمر كل بحسب اختصاصه.

هذا وسوف يستعرض معرض فيجن إكس، الذي يستقطب أكثر من 4.000 مشترٍ من التجار من أكثر من 70 دولة حول العالم، أحدث العلامات التجارية في صناعة النظارات والعدسات ضمن مناطق خاصة مثل ’نظرة مستقبلية‘، و’مسرح التجزئة‘، والمخصصة لأصحاب الأعمال والمدراء الساعين لتحسين أعمالهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.