فوز”أرابتك” و ” تيكتيكاس ريونيداس ” بعقد بـ3.2 مليار درهم

أخبار الإمارات
26 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
فوز”أرابتك” و ” تيكتيكاس ريونيداس ” بعقد بـ3.2 مليار درهم

أرابتك - مجلة مال واعمال

فازت شركة الهدف للإنشاءات الهندسية التابعة لشركة أرابتك القابضة المدرجة بسوق دبي المالي بالشراكة مع شركة “تيكتيكاس ريونيداس بعقد قيمته 3.2 مليار درهم.

و أكدت الشركة في بيان للسوق إن هذا العقد خاص بالمرحلة الثانية لمشروع التوسيع التطويري المتكامل لإنتاج الغاز من شركة أدنوك للغاز الطبيعي المسال، ومن المقرر أن تبدأ أعمال المشروع في أكتوبر 2018 لمدة 54 شهراً.

وسيشمل نطاق أعمال شركة “الهدف” من خلال هذه الشراكة، إنشاء سلسلة لمعالجة الغاز ومرافق دعم ومنشآت خارج الموقع.

وقالت ، أن هذا الأمر سيسمح لها بنقل 245 مليون قدم مكعب معياري إضافي يومياً من الغاز منخفض الضغط؛ وذلك من جزيرة داس إلى حبشان في الإمارات.

و أضافت ، أن إعداد التصميم الهندسي للمراحل الأساسية للمشروع تم من قبل شركة “فلور” مع تعيين “موت ماكدوناند” استشاري لإدارة هذا المشروع.

و أوضحت ، “أرابتك” في منتصف الشهر الماضي عن فوز شركة أرابتك للخدمات الهندسية إحدى الشركات التابعة للمجموعة بأمر التغيير الخاص بعقدDS189 لنظام الصرف الصحي ومياه الأمطار بقيمة 155 مليون درهم من بلدية دبي.

وفي منتصف يونيو الماضي ، أعلنت الشركة عن فوز شركة صقر الإمارات الكهروميكانيكية “إيفيكو” إحدى الشركات التابعة لها بعقد الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية لقطعة الأرض 19 في كريك هورايزون بمشروع إعمار العقارية التطويري لخور دبي من المقاول الرئيسي AFC.

و أوضحت ، أن الأبراج ستضم 550 شقة، ومن المقرر أن تبدأ الأعمال في المشروع في شهر يونيو 2018 ولمدة 20 شهراً.

وفي إبريل الماصي أعلنت الشركة عن فوز شركة “أرابتك للخدمات الهندسية” التابعة لها بعقد مشروع بلدية دبي الخاص بنظام الصرف الصحي ومياه الأمطار لمنطقة جبل علي الصناعية، بقيمة 433 مليون درهم.

ويضم المشروع شبكة مكونة من 65 كيلومتراً للصرف الصحي، و91 كيلومتراً لمياه الأمطار؛ ويهدف المشروع لتوفير خدمات الصرف الصحي ومياه الأمطار لمنطقة 599 في جبل علي الصناعية.

وفي مطلع مارس الماضي أعلنت أرابتك عن فوز شركة أرابتك للإنشاءات إحدى الشركات التابعة التي تعود ملكيتها الكاملة للمجموعة بعقد بقيمة 424 مليون درهم من شركة داماك العقارية لإنشاء 916 فيلا في مشروع “أكويا أكسجين”التطويري الرئيسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.