«فورسيزونز» تحصل على لقب «أفضل شركة فنادق عالمياً»

سياحة
30 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«فورسيزونز» تحصل على لقب «أفضل شركة فنادق عالمياً»

927197-513x340

عبَّر صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، عن سعادته بحصول مجموعة فنادق ومنتجعات الـ «فورسيزونز» على لقب «أفضل شركة فنادق عالمياً»، ضمن تصنيف مجلة «دليل جاليفانتر» وعلق سموه: «إنه إنجاز مهم لشركة المملكة».
وتملك شركة المملكة القابضة حصة بنسبة 47.5 % في إدارة شركة فورسيزونز Four Seasons مشاركةً مع شركة كاسكاد Cascade التي تملك 47.5 % أيضاً من شركة فورسيزونز Four Seasons بالإضافة إلى السيد آزادور شارب، رئيس مجلس الإدارة لفنادق ومنتجعات فورسيزنز الذي يملك 5 % منها.
ومؤخراً، اجتمع الأمير الوليد مع كل من السيد آلن سميث، الرئيس التنفيذي لشركة فورسيزونز Four Seasons والأستاذ راندي جاك من كاسكاد Cascade التابعة للسيد بيل جيتس، وذلك خلال زيارة سموه إلى فرنسا، كما حضر الاجتماع الأستاذ سرمد الذوق، عضو مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة المملكة للاستثمارات الفندقية KHI. وترجع قصة البداية لمنتجعات وفنادق فورسيزونز مع افتتاح أول فندق عام 1961م، وهو تمثيل لرواية التجديد المستمر والتوسع المبهر برؤية واضحة لتحقيق أعلى المقاييس. وقد تمكنت الشركة الكندية منذ ما يقارب الـ 50 عاماً عمل نقلة نوعية في قطاع الضيافة وذلك بالجمع بين الكفاءة تزامناً مع أرقى الخدمات الفندقية الدولية. وبهذا أعاد فندق فورسيزونز صياغة مفهوم الفخامة للمسافرين في وقتنا الحاضر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.