«فورد اكسبيديشن» تشهد طلباً متزايداً

admin
2012-06-20T19:06:12+02:00
fbmjo
admin20 يونيو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
«فورد اكسبيديشن» تشهد طلباً متزايداً

فورد - مجلة مال واعمالتشهد فورد اكسبيديشن إقبالاً شديداً بين عائلات منطقة الخليح، مع تزايد الطلب على هذا الطراز من سيارات فورد الرياضية المتعددة الاستخدامات كاملة الحجم في أسواق المنطقة إلى أكثر من الضعف في النصف الأول من العام، خاصة مع اقتراب موسم العطلة الصيفية. ويشار إلى أن مبيعات فورد اكسبيديشن السنوية في الاسواق الخليجية ازدادت بنسبة 130 %، وبنسبة 50 % في أسواق الإمارات.

وقال حسين مراد، المدير التنفيذي العام للمبيعات في فورد الشرق الأوسط: “تعمد العديد من العائلات الكبيرة، التي تحبذ قضاء العطلات في رحلات طويلة مع قيادة السيارة، إلى اختيار فورد اكسبيديشن، نظراً إلى قدراتها العالية، والراحة التي توفّرها، ومساحة التخزين الواسعة فيها، والقيمة المعززة التي تقدّمها مقابل المال. وتعتبر فورد اكسبيديشن سيارة SUV كاملة الحجم متعدّدة الاستخدامات، وتمتاز بمتانتها، ومزاياها العملية، وقدراتها المحسّنة والمطوّرة، فضلاً عن أنها تحوي عدداً من أفضل التقنيات في فئتها.

ونحن سعداء وممتنون لعملائنا على الثقة التي أولونا إياها باختيارهم لهذا الطراز الرائع من مجموعة منتجاتنا». ولا تزال فورد اكسبيديشن 2012 تتميّز بكونها أفضل سيارة SUV كاملة الحجم متعدّدة الاستعمالات، فهي سيارة متينة وعمليّة وأنيقة، كما تتميّز بتصنيف لسحب المقطورة هو الأفضل في فئتها حيث يمكنها قطر 9,200 رطل، وتقدم مجموعة من تقنيات التحكّم الذكية لمساعدة العملاء على السحب بشكل واثق في كافة ظروف القيادة، سواء كانت على الطرقات العادية أو الوعرة.

ويولّد المحرّك القياسي V8 سعة 5.4 لترات قوّة صافية تبلغ 310 أحصنة وعزم دوران يصل إلى 365 رطلا – قدم، وهي قدرات تعمل بالتعاون مع تقنيات حصرية في الفئة وفي القطاع على حدّ سواء.

وقال زياد دلالة، كبير المهندسين في فورد الشرق الأوسط: “لا يقتصر الكبر على حجم طراز فورد اكسبيديشن، فهي كبيرة أيضاً في ما تقدّمه من ميزات وخصائص رائدة، وتلبي احتياجات مالكيها من خصائص المساحات الواسعة، والمتانة، والقدرة المعززة في القيادة،

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.