فندق ونادي ضباط القوات المسلحة يطلق عرض وجبة الإفطار بعد الإطلاق الناجح لخدمة التوصيل الطعام من خلال الإنترنت في أبوظبي.

تحت المجهر
13 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
فندق ونادي ضباط القوات المسلحة يطلق عرض وجبة الإفطار بعد الإطلاق الناجح لخدمة التوصيل الطعام من خلال الإنترنت في أبوظبي.

AFOC Photo AETOSWire 1589178424 1 - مجلة مال واعمال

الإفطار هذا العام في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة ، أكثر حميمية. نحن نقدم عرضًا خاصًا لضيوفنا لتذوق الإفطار التقليدي مع أحبائهم في بيئة آمنة ومريحة في منازلهم.

قم بزيارة موقعنا على الإنترنت www.ramadan.ae واحصل على خصم 10٪ على طلب الإفطار باستخدام الرمز الترويجي: Ramadan. تتوفر قوائم الإفطار التي تم تصميمها بعناية من قبل فريق الطهي الخاص بنا ومعبأة بأعلى معايير الأمان ، والتي تتوفر بسعر 110 درهم و 150 درهم، وتشمل علبة الإفطار مجموعة مختارة من العصائر والمقبلات والحساء وعناصر الطبق الرئيسي.

ويمكن للعملاء الاستفادة من خدمات التوصيل المجانية من الساعة الـ5 مساءً وحتى الساعة الـ9 مساءً أو استلام وجباتهم من ردهة فندق ونادي ضباط القوات المسلحة. انضموا إلى فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في رحلة لاكتشاف النكهات المفضلة لدولة الإمارات في منازلكم خلال شهر رمضان المبارك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.