فندق “ماريوت ماركيز” دبي يدخل موسوعة “جينتيس”

أخبار الإمارات
12 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فندق “ماريوت ماركيز” دبي يدخل موسوعة “جينتيس”

17

أظهرت أحدث الأرقام القياسية على موسوعة “جينيس” للسفر دخول  فندق ماريوت ماركيز في “دبي”  ضمن قائمتها كاطول فندق في العالم،

مشاهد بانورامية

ويعد فندق “ماريوت ماركيز” في “دبي” أطول فندق في العالم حيث يرتفع بـ 355 مترا عن سطح الأرض، ويتألف برجا الفندق من 77 طابقا، تم افتتاح أولهما في عام 2012، ويوفر الفندق مشاهد بانوراميه رائعة لدبي.

انطلق “جي دبليو ماريوت ماركيز دبي” منذ عامين، ويضم الفندق 1608 غرفة ومرافق مخصصة للفعاليات تمتد على مساحته 8 آلاف متر مربع.

وجهة رائدة

وقد ساهمت المطاعم والردهات الأربع عشر الفاخرة، إلى جانب المنتج الصحي المترف ومرافق الاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات المتطورة في ترسيخ مكانة الفندق كوجهة رائدة تعزز قدرة الإمارات العربية المتحدة على تلبية متطلبات المسافرين بغرض العمل والترفيه على حد سواء.

مساهمة فاعلة

وخلال عامين فقط، نجح الفندق في تقديم مساهمات ملموسة لقطاع السياحة والسفر المتسارع النمو في الإمارات العربية المتحدة، حيث تمكن منذ افتتاحه من الحفاظ على نسبة إشغال وصلت إلى 80% عام 2014 من ضمن 1608 غرفة وجناحاً يضمها، هذا فضلاً عن مساهمته في زيادة أعداد الغرف الفندقية في الإمارة التي تهدف إلى إنشاء 160 ألف غرفة بحلول عام 2020.
اكسبو 2020

وفي ضوء التحضيرات لعام 2020، يمتاز جي دبليو ماريوت ماركيز بقدرته على استضافة عدد كبير من الضيوف والفعاليات العالمية ضمن مرافقه التي توفر خدماتها على مدار 24 ساعة، فضلاً عن قربه من الموقع الرئيسي لمعرض إكسبو دبي الدولي 2020.

تصميم جذاب

ومن خلال التصميم المعماري المتميز الذي يشبه النخلة، حاز برجا جي دبليو ماريوت ماركيز على شهرة واسعة كمعلمين بارزين في أفق الخليج التجاري، حيث يمتازان بموقع استراتيجي بين المدينة القديمة والجديدة، فضلاً عن قربهما من مطاري دبي.

خدمات متكاملة

ولتلبية مختلف الأذواق العالمية، يضم الفندق 9 مطاعم عريقة و5 ردهات ومنتجع عالمي المستوى ونادي رياضي وقاعتي حفلات إلى جانب 32 قاعة اجتماعات، علماً بأنه سيتم توفير عروض خاصة وخدمات نقل مجانية لضيوف معرض أكسبو 2020.

جزء من فنادق ومنتجعات

تمثل فنادق جي دبليو ماريوت جزءاً من شركة ماريوت إنترناشونال للفنادق الفخمة، وهي عبارة عن فنادق ومنتجعات تنتشر في وجهات جميلة ومدن مذهلة تطيب فيها العطل ومواقع مميزة للمنتجعات في مختلف أنحاء العالم.

نمو متزايد

فقد أصدر فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي نتائج المبيعات المحققة في النصف الأول من العام 2015، محققاً عائدات بلغت نسبتها 21%، وقد كشفت هذه النتائج أنّ الفندق لم يتوقّف عن النمو حتى هذه اللحظة من هذا العام على الرغم من الظروف العالمية الصعبة. يُعتبر فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي أكبر فندق خمس نجوم في دبي.

اشغال 100%

وقد شهد خلال النصف الأول من العام الجاري زيادة في المخزون وصلت نسبتها إلى 51٪ فيما تجاوزت نسبة الإشغال لغرفه البالغ عددها 1608 غرف معدل 80٪ بحلول شهر رمضان.

وقد حقق الفندق نسبة إشغال بلغت 100٪ أكثر من 30 مرة منذ افتتاح برجه الثاني في شهر أكتوبر من العام 2014.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.