«فلاي دبي» تدشن أول رحلة بين «دبي» و«صقلية»

أخبار الإمارات
7 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«فلاي دبي» تدشن أول رحلة بين «دبي» و«صقلية»

b63382bc 3201x2bc1wTransparent - مجلة مال واعمالبدأت فلاي دبي رحلاتها المنتظمة بين دبي وكاتانيا لتدشن بذلك اولى رحلات الطيران بين دبي وجزيرة صقلية الإيطالية.

وكان على متن الرحلة وفد رسمي من دبي يضم كلا من لايبوريو ستيلينو السفير الايطالي في دولة الإمارات وجيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية في فلاي دبي وتيري اوكوك نائب الرئيس للعمليات التجارية في طيران الإمارات، وقد استقبل الوفد عند الوصول من قبل مهند النقبي، نائب رئيس بعثة الإمارات في إيطاليا، ومن نيكو توريسي الرئيس التنفيذي لشركة SAC وتم استقبال الرحلة الافتتاحية بمدفع المياه التقليدي.

وصرح السفير الإيطالي ليبوريو ستيلينو بأن إطلاق فلاي دبي خط مباشر الى كاتانيا سيمكن، بطريقة فعالة، من ربط جنوب إيطاليا مباشرا بشبكة دبي الجوية الواسعة. مما ينعكس بشكل إيجابي على تعزيز الشراكة الشاملة مع الإمارات العربية المتحدة. إن هذا التطور الإيجابي في تعزيز حركة النقل سيصبح أداة مفيدة للغاية لكلا البلدين، وهو نهج ناجح للجانبين، سيخلق فرصا عديدة ويقوي قطاع السياحة والتجارة».

وعبر شراكتها مع طيران الإمارات توفر رحلات فلاي دبي المباشرة الى مدينة كاتانيا خيارات سفر لا تضاهي. وتضم شبكة فلاي دبي في أوروبا 27 وجهة الى كل من البوسنة والهرسك وبلغاريا وكرواتيا وجمهورية التشيك وفنلندا اعتبارا من أكتوبر وإيطاليا واليونان ومقدونيا ومونتنغرو ورومانيا وروسيا وصربيا وسلوفاكيا وتركيا وأوكرانيا.

وقال جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية في فلاي دبي: كنا أول ناقلة في الشرق الأوسط تتسلم طائرة بوينغ 737 ماكس 8 الحديثة، وكجزء من رحلة اليوم الافتتاحية ستكون كاتانيا واحدة من المدن التي ستخدمها هذه الطائرة المتطورة ضمن شبكة وجهاتنا، سهولة الرحلات المباشرة من وإلى دبي وكذلك رحلات الربط تفتح العالم أمام مسافرينا.

وتوفر طائرة فلاي دبي بوينغ 737 ماكس 8 الجديدة مزيدا من الراحة وتجربة السفر المتطورة للمسافرين. تتميز المقصورة الجديدة بوجود سرير مسطح في درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى المساحة الإضافية والخصوصية، يمكن للمسافرين النوم بشكل مريح أثناء رحلتهم. وتوفر الدرجة السياحية مقاعد جديدة من شركة ريكارو، والتي تم تصميمها لزيادة المساحة والراحة بحيث يتمكن الركاب من الجلوس والاسترخاء والاستمتاع برحلتهم. تقدم فلاي دبي أيضا الترفيه الفريد من نوعه ضمن نظام الترفيه مع شاشة عالية الدقة كاملة الوضوح مقاس 11.6 بوصة، تعرض مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب باللغات الإنجليزية والعربية والروسية. وبالإضافة إلى ذلك، توفر مقصورة بوينغ «سكاي انتيريرز» الداخلية بجدرانها المنحوتة برفق والخطوط الانسيابية التي توفرها للركاب بيئة سفر أكثر راحة.

وستكون هذه الوجهة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات ضمن اتفاقية الشراكة التي تم الإعلان عنها في يوليو 2017، وبالنسبة للحجوزات بموجب اتفاقية المشاركة بالرمز، سيحصل ركاب طيران الإمارات على وجبات مجانية، ووزن الحقائب المسموح به في طيران الإمارات على الرحلات التي تشغلها فلاي دبي سواء على الدرجة السياحية أو درجة رجال الأعمال، مع هذه الشراكة، وسيتاح للمسافرين من مئات الوجهات التي تغطي 6 قارات في أكثر من 80 دولة فرصة للسفر إلى كاتانيا عبر دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.