فلاي دبي تتوسع في اوروبا برحلات جديدة الى بودابست ونابولي

أخبار الإمارات
18 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
فلاي دبي تتوسع في اوروبا برحلات جديدة الى بودابست ونابولي

180724075802FLML - مجلة مال واعمال

اعلنت فلاي دبي انها ستبدأ رحلات منتظمة الى كل من العاصمة الهنغارية بودابست ومدينة نابولي الايطالية. وستخدم الناقلة مدينة نابولي بواقع 5 رحلات اسبوعيا اعتبارا من 4 يونيو 2019 فيما ستكون رحلات بودابست يومية اعتبارا من 27 يونيو 2019 لتضاف بذلك الى رحلات طيران الامارات الى هذه المدينة.وستكون الرحلات الجديدة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الامارات لتوفير خيارات اكثر للمسافرين.

وسيتم تشغيل الرحلات لكلا الوجهتين من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي.

وتعقيبا على اطلاق الخدمة الجديدة قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي”نحن مسرورون باطلاق رحلاتنا الى بودابست ونابولي. هذه الوجهات تعطي مسافرينا خيارات اوسع للسفر عبر شبكتنا المتنامية وهي تاكيد على التزامنا بالرؤية التي وضعناها لتسهيل انسيابية حركة التجارة والسياحة وتعزيز حركة السفر مع دولة الامارات”.

وتعد مدينة نابولي واحدة من اكبر المدن الايطالية وهي تمتاز بتراث حضاري وثقافي غني بفضل معالمها السياحية واطعمتها المشهورة اضافة الى ساحلها المشهور “امالفي “. وتقع مدينة بودابست على ضفتي نهر الدانوب وتضم العديد من المعالم السياحية والعمرانية اضافة الى المتاحف فضلا عن شهرتها في الحمامات العلاجية.

وقال جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية والتجارة الالكترونية في فلاي دبي” بودابست ونابولي من المراكز الهامة في التجارة والصناعة كما انها وجهات سياحية مشهورة وخاصة خلال الصيف. تسهيل وصول المسافرين الراغبين في استكشاف الاماكن الجديدة الى هاتين الوجهتين ، سيحفز بلا شك حركة السفر والسياحة. توفر هذه المحطات الجديدة في المجر وإيطاليا الفرصة لاستكشاف دبي وما بعدها على شبكتنا “.

ولمزيد من الراحة للمسافرين وتعزيز تجربة سفرهم ،ستشغل فلاي دبي على الوجهات الجديدة طائرتها الحديثة بوينغ 737 ماكس 8.وتوفر الطائرة بمقصورتها الحديثة خيارات واسعة من الراحة تشمل المقاعد التي تتحول الى اسرة على درجة رجال الاعمال والتي تتيح لهم مزيدا من الخصوصية بفضل المساحات الرحبة . ويمكن لمسافري الدرجة السياحية التمتع بمساحات اوسع بفضل المقاعد الجديدة من ريكارو والتي تتمتع بمسند للراس. ويوفر نظام الترفيه على متن طائرات فلاي دبي معايير عالية بفضل الشاشات الجديدة قياس 11.6 انش والتي تتيح للمسافرين التمتع بتشكيلة واسعة من الافلام والعروض التلفزيونية والموسيقى والالعاب باللغات العربية والانجليزية اضافة الى الروسية.

وتضم شبكة وجهات فلاي دبي في اوروبا 24 مدينة في البوسنة وبلغاريا وكرواتيا وجمهورية التشيك وفنلندا وايطاليا ومقدونيا وبولندا ورومانيا وروسيا وصربيا وسلوفاكيا وتركيا اضافة الى اوكرانيا.

وضمن اتفاقية الشراكة بين فلاي دبي وطيران الامارات يمكن لمسافري كلا الناقلتين السفر عبر دبي الى مئات الوجهات في العالم. بالنسبة للحجوزات بموجب اتفاقية المشاركة بالرمز ، يحصل ركاب طيران الإمارات على وجبات مجانية ، واوزان الامتعة المسموح بها في طيران الامارت على الرحلات التي تديرها فلاي دبي في كلا الدرجتين السياحية والاعمال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.