فعالية “يوم الحلول” من سينولوجي تشهد إقبالاً هائلاً

معارض ومؤتمرات
7 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
فعالية “يوم الحلول” من سينولوجي تشهد إقبالاً هائلاً
nor_soft

المسؤولون التنفيذيون في الشركة يلتقون العملاء وشركاء القنوات ويستعرضون أحدث حلول المراقبة ومشاركة الملفات

Synology Senior Executives at the event - مجلة مال واعمال
nor_soft

أعلنت سينولوجي، المزود العالمي الرائد لحلول التخزين المتوسطة المرتبطة بالشبكات، ان فعاليتها السنوية التي أقامتها بعنوان “يوم الحلول” في فندق نسيمة رويال بدبي لاقت إقبالاً هائلاً. حضر الفعالية أكثر من 100 عميل وشريك لإعادة البيع والتنفيذ، واستعرضت الشركة خلالها أحدث ابتكاراتها من خوادم ملفات الأعمال وحماية البيانات المركزية، إلى جانب حلول سينولوجي للمراقبة.

وفي حديثه خلال الفعالية، قال نيك جينغ، المدير الإقليمي لدى سينولوجي في الشرق الأوسط، أن الشركة ترى إمكانات واعدة للنمو في المنطقة على الرغم من كونها تمتلك قاعدة راسخة فيها بالفعل. وأضاف: “أدركنا أن هناك المزيد من الأسواق والقطاعات التي يمكننا استكشافها في المنطقة، فنحن العلامة الأولى في مجال حلول التخزين المتوسطة والمرتبطة بالشبكات، ونودّ أن نعزز مكانة علامتنا والتعريف بها في الشرق الأوسط. قمنا باستعراض أحدث ابتكاراتنا من الأجهزة والبرمجيات، إلى جانب تحديثات المنتجات أمام جمهور من عملائنا وشركائنا الحاليين والمحتملين.”

وخلال “يوم حلول سينولوجي 2019” أوضح نيك تفاصيل محطة سينولوجي للمراقبة فيما استعرض الطراز DVA3219 الذي يعدّ أحدث طرازات سينولوجي المخصصة للمراقبة. كما شرح التحديثات التي جرت على العديد من المزايا والخصائص المتنوعة في محطة المراقبة. ومن جانبه قدّم جين يه، مدير تسويق المنتجات لدى سينولوجي، لمحة عامة عن منهج الشركة تجاه النسخ الاحتياطي للبيانات وحماية البيانات التي توفرها لمجموعة واسعة من الشركات والمؤسسات من خلال حزمة Active Backup و Synology Drive.

وللشركات المتوسطة التي تبحث عن خوادم للملفات تستخدمها في مقر العمل مع برمجيات مدمجة لمشاركة الملفات وتزامن الملفات والنسخ الاحتياطي واستعادة الملفات، تقدم سينولوجي مجموعة متميزة من الحلول المناسبة، حيث تقدم حلول NAS مجموعة واسعة من التطبيقات القوية والمجانية، كما أن معظمها يأتي مجانا عند شراء جهاز NAS للتخزين المرتبط بالشبكات لمرة واحدة، مما ساهم في توفير مبالغ كبيرة من الأموال للعملاء مقارنة مع دفع الرسوم المستمرة لمزودي الخدمة الآخرين.

وقال نيك خلال الفعالية التي امتدت نصف يوم: “نود تعريف شركاء القنوات العاملين معنا بأن سينولوجي واحدة من أفضل البدائل لخوادم الملفات في مقر العمل، وبفضل التنوع الكبير في أجهزة NAS من سينولوجي، فإننا نمكّن العملاء من تحقيق توفير هائل في التكاليف إلى جانب الحصول على قيمة مرتفعة في منتجاتنا بشكل يتجاوز استثماراتهم.”

تمكن شركاء القنوات الحاضرين في الفعالية من الاطلاع على العروض الحية التي منحتهم تجربة عملية لمختلف الحلول، ومنها خوادم الملفات ومشاركة وتزامن الملفات وتطبيقات النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات ومحطة المراقبة. وأعربت سينولوجي عن تفاؤلها حيال نموها على المدى المتوسط إلى الطويل، متخذة من دبي قاعدة تنطلق منها إلى الأسواق الإقليمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.