«فزعة» يعرّف بمبادرات «صندوق تكافل الداخلية»

أخبار الإمارات
11 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«فزعة» يعرّف بمبادرات «صندوق تكافل الداخلية»
image

افتتح اللواء سالم علي مبارك الشامسي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة بالإنابة، في أبوظبي معرض «فزعة أسلوب حياة للسعادة والإيجابية» الذي ينظمه صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية السنوي بهدف التعريف بمبادرات ومشاريع الصندوق التكافلية الفريدة من الخدمات الموجهة لمنتسبي وزارة الداخلية والجهات الحكومية وشبه الحكومية المشاركة لتحقيق المزيد من الرضا الوظيفي لهم ولأسرهم، عبر توفير كل ما يسهل عليهم من احتياجات تتعلق بشؤونهم ومتطلباتهم المعيشية.

وحضر الافتتاح العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالإنابة، وعبدالله عقيدة المهيري عضو مجلس إدارة مصرف أبوظبي الإسلامي، وفضيلة الشيخ وسيم يوسف خطيب جامع الشيخ زايد الكبير، وعدد من ضباط الوزارة، ومسؤولي شركاء صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية.

وتضمن المعرض فعاليات متنوعة ومسابقات وعروض خاصة تشجيعية لزواره كإصدار بطاقات تخفيضات فزعة المجانية، وتخفيضات على منتجات وخدمات تصل إلى 70%، وأسعار فنادق حصرية من خلال خدمة «فزعة أماكن»، وعروض وتخفيضات على باقات السفر والسياحة.

ووقع مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، اتفاقية مع صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين في وزارة الداخلية على هامش معرض «فزعة أسلوب حياة للسعادة والإيجابية» كأول مصرف في الدولة يشارك في برنامج مكافآت «فزعة» التابع والذي يتيح لأعضائه الحصول على عروض وخدمات حصرية.

وحضر توقيع الاتفاقية، اللواء الشامسي والعميد الظاهري وعدد من ضباط الوزارة ومسؤولي شركاء صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية وعدد من مسؤولي المصرف.

ووقع الاتفاقية من قبل المصرف عبدالله بن عقيدة المهيري، عضو مجلس إدارة مصرف أبوظبي الإسلامي؛ والمقدم أحمد بوهارون المدير العام لصندوق التكافل الاجتماعي للعاملين في وزارة الداخلية.

وبموجب هذه الاتفاقية سيحصل جميع موظفي المصرف على بطاقة فزعة التي تخولهم بالاستفادة من العروض والتخفيضات التي توفرها البطاقة لأعضائها وفي المقابل سيقوم المصرف بتقديم مجموعة حصرية من منتجات مصرف أبوظبي الإسلامي إلى حاملي بطاقات «فزعة»؛ ويتضمن ذلك باقة بأسعار تنافسية من حلول تمويل الأفراد والسيارات والعقارات، وحسومات على مجموعة من البطاقات المغطاة الموافق عليها مسبقاً.

وسيتمكن أعضاء «فزعة» من استخدام تطبيق smartdeals الذي يتيح للعملاء تحقيق وفورات كبيرة عبر أكثر من 100 عرض تشمل الأطعمة والتسوق ومستلزمات الحياة العصرية واللياقة البدنية والسفر واستئجار السيارات والأنشطة العائلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.