فخري ابوسالم خلال مشاركة الوطنية للدواجن “الصناعات الغذائية الأردنية ثمرة جهد لقادة”

أخبار الشركات
23 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فخري ابوسالم خلال مشاركة الوطنية للدواجن “الصناعات الغذائية الأردنية ثمرة جهد لقادة”
مدير عام الوطنية للدواجن فخري ابوسالم وحوار مع رئيس تحرير مال وأعمال محمد شوابكة
مدير عام الوطنية للدواجن فخري ابوسالم وحوار مع رئيس تحرير مال وأعمال محمد شوابكة
مدير عام الوطنية للدواجن فخري ابوسالم وحوار مع رئيس تحرير مال وأعمال محمد شوابكة

مال وأعمال(دبي) 

أكدت الشركة الوطنية للدواجن أثناء مشاركتها في معرض الخليج للأغذية “جلفود” النسخة 21 الذي أنطلقت فعالياته في 21 فبراير الحالي في المركز التجاري العالمي دبي قدرتها على إستيعاب المرحلة الجديدة ومتطلباتها في تلبية إحتياجات المستهلكين وذلك بتوسيع عائلتها الإنتاجية  من خلال طرح العديد من الأصناف الجديدة التي تعتبر إضافة نوعية لقطاع الصناعات الغذائية في المنطقة هذا ما اكدة فخري ابو سالم مدير عام الشركة في تصريحات صحفية على هامش فعاليات معرض “الجلفود”.

وقال ابو سالم تأتي مشاركة الوطنية للدواجن في المعرض ضمن إطار خططها وإستراتيجيتها الخاصة بتعزيز حصتها في أسواق الخليج والشرق الأوسط، في ضوء النجاحات التي حققتها الشركة في السوقين المحلي والإقليمي.

وأضاف ابو سالم إن الشركة تقوم بعقد اجتماعات مع الموزعين الحاليين والجدد خلال أيام معرض جلفود بدبي لتعزيز أطر التعاون المشترك معهم واستغلال الامكانيات  الكبيرة من تقنيات حديثة  وتكنولوجيا متطورة لدى الشركة في توفر منتجات للمستهلكين ذات جودة وقيمة غذائية وصحية عالية.

وأشار  ابو سالم إلى أن الشركة تسعى خلال السنوات القليلة القادمة إلى تعزيز حصتها في أسواق المنطقة عبر الوصول بمنتج الوطنية إلى أوسع قطاعات ممكنة من الأسواق والمستهلكين.

كما أكد ابو سالم أن معرض “جلفود” بدبي يعد منصة مثالية للإلتقاء بشبكة موزعينا المنتشرين في العديد من الدول والتي تشهد نموا متزايدا، معتبرهم البوابة التي تعبر من خلالها منتجات الشركة الى النجاح الذي هم شركائنا به، كما أن المعرض يعطينا فرصة للقاء خبراء الصناعات الغذائية والتعرف على أحدث التكنولوجيا في هذ المجال وتبادل الافكار مع الخبراء والمصنعين في هذا المجال.

كما ابدى ابو سالم اعجابه بالمشاركة الاردنية والمستوى الرفيع الذي وصلت اليه الصناعة الاردنية في مجال الصناعات الغذائية التي استطاعت وبإقتدار ان تكون محط أنظار الجميع وان تكسب ثقتهم وأصبح الجناح الاردني مقصدا للباحثين عن الجودة والتميز وهذا يعتبر إنجاز يضاف لقادة الصناعات الغذائية في الاردن الذين يمتلكون قدرات عالية للتكيف مع الاسواق وتلبية احتياجات المستهلكين.

وقدم جناح الوطنية للدواجن عرضا للتذوق على منتجات الشركة والذي لقي اقبالا كثيفاً من قبل رواد المعرض الذين إعتادوا أثناء حضورهم للمعرض زيارة جناح الوطنية للدواجن.

 يذكر ان الشركة الوطنية تشرك بشكل دوري في معرض الجلفود بهدف تعزيز حضورها في أسواق منطقة الخليج. كما تقوم “الوطنية للدواجن” بتصدير منتجاتها أيضا لأسواق عالمية.

وتجدر الإشارة إلى أن الوطنية تعتبر علامة تجارية أردنية وهي أكبر إستثمار في الأردن بقطاع الصناعات الغذائية حيث تحتل المركز الاول في حجم راس المال وعدد الموظفين لديها وطاقتها الانتاجية حيث تستحوذ على نسبة 20% من الحصة السوقية في الاردن، إضافة لإتباعها الشريعة الاسلامية في عمليات الذبح والتي تنفذ بطرق يدوية من خلال كوادر فنية مدربة.

  • حصري لمال وأعمال يمنع الإقتباس او إعادة النشر الا بإذن خطي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.