فخرالدين يثمن لقاء الملك للقطاعات السياحية

admin18 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
فخرالدين يثمن لقاء الملك للقطاعات السياحية
45

ثمن رئيس جميعة المطاعم السياحية الاردنية عصام فخرالدين جهود لقاء جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم بالقطاعات السياحية وحرصه على دعم وتطوير القطاع السياحي في المملكة.

واكد فخر الدين  في بيان صادر عن الجمعية أن لقاء جلالة الملك أمس بالقطاعات السياحي والمستثمرين في القطاع يعكس حرص جلالتة على دعم القطاع السياحي وتطويره إضافة الى وعي جلالته بأهمية  دور القطاع السياحي في دعم الاقتصاد الوطني.

ودعا فخر الدين جميع ممثلي القطاعى السياحي في المملكة بضرورة العمل كفريق واحد لتنفيذ تطلعات وتوجهات جلالة الملك خصوصا، فيما يتعلق باستغلال التنوع في المنتج السياحي الاردني اضافة الى استغلال ما يتميز به الاردن كواحه للأمن والامان واستغلال الامكانيات المتاحة وتقويتها وتعزيز مكانه الاردن على خارطة السياحة العالمية.

واشار فخر الدين الى أنه عرض على جلالة  الملك خلال لقائة جملة من التحديات التي تواجة قطاع المطاعم السياحية في المملكة أبرزها التشريعات الانظمة  المعمول بها، بالاضافة حجم بعض الضرائب والرسوم المفروضة على القطاع السياحي والتي اضعفت تنافسيته في المنطقة ونقص الايدي العاملة المدربة.

وطالب فخر الدين الحكومة ضرورة العمل على حل جميع التحديات التي تواجة القطاع السياحي في المملكة واانشاء مجلس للشراكة بين القطاعين العام والخاص للنهوض وتطوير القطاع السياحي ومعالجة جميع التحديات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.