غرفة عجمان تكرم طلبة جامعة عجمان الفائزين في مسابقة التصوير للمصانع والشركات بالامارة

تعليم
19 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
غرفة عجمان تكرم طلبة جامعة عجمان الفائزين في مسابقة التصوير للمصانع والشركات بالامارة
Satellite (5)

كرمت غرفة تجارة وصناعة عجمان طلبة كلية المعلومات والإعلام والعلوم الانسانية بجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا والفائزين في مسابقة التصوير الفوتوغرافي والفيديو للمصانع والشركات القائمة بإمارة عجمان والتي نظمها المكتب الإعلامي بغرفة عجمان.

وكرمت الطلبة أمينة المزروعي مديرة المكتب الاعلامي بغرفة عجمان بمقر الغرفة حيث فاز بالمركز الأول في المسابقة حذيفة توفيق والثاني عمر مكي والثالث نور صلاح الدين والرابع معتز رمضان ..فيما حصل كافة المتسابقين على شهادات شكر وتقدير.

واكدت أمينة المزروعي إن مسابقة التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو استهدفت طلبة كلية الإعلام بجامعة عجمان وذلك لإبراز المواهب واظهار الجوانب المشرقة لاقتصاد إمارة عجمان لاسيما المصانع بكافة أنواعها.

واشارت الى ان المسابقة هدفت إلى إلقاء الضوء على الحركة الاقتصادية بالإمارة وإبراز القطاع الصناعي بإمارة عجمان إلى جانب إيجاد شراكة ودور لطلبة كلية الإعلام في رؤية عجمان 2021 بإيجاد اقتصاد أخضر مستدام وتشجيع المواهب الطلابية والإبداع.

من جانبها أفادت شيماء القاسمي المنسق العام للمسابقة ان المسابقة ألقت الضوء على المصانع والشركات بإمارة عجمان وقد اعتمدت اللجنة المنظمة للمسابقة عدة معايير وشروط للاعمال المقدمة ..مشيدة بالتجاوب من قبل الطلاب والطالبات للمشاركة في المسابقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.