«غرفة عجمان» تستشرف أفضل فرص الشراكات الاقتصادية إقليمياً

أخبار الإمارات
12 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«غرفة عجمان» تستشرف أفضل فرص الشراكات الاقتصادية إقليمياً

2571141588

شاركت غرفة تجارة وصناعة عجمان في معرض «آرس»، الذي ضم قطاعي العقارات والإنشاءات ومواد البناء في مدينة بورصة التركية، بهدف تبادل الخبرات وتعزيز الشراكات والتعريف بأهم منتجات ومقومات إمارة عجمان في قطاعات العقارات والمقاولات والبناء والتشييد واستشراف أفضل فرص الشراكات التجارية والاقتصادية.

ترأس وفد غرفة عجمان محمد علي الجناحي المدير التنفيذي لقطاع تنمية الاستثمار والأعمال، وضم الوفد مروان حارب- رئيس قسم تطوير الأعمال٬ وحسين الشعالي من دائرة الأراضي والأملاك هذا إلى جانب ممثلي شركات ومؤسسات «سوليدير للتطوير العقاري – الزوراء، ومزايا للاستشارات الهندسية و شركة الروابي للمقاولات العامة».

وأكد محمد الجناحي أهمية مشاركة الغرفة في المعرض، موضحاً أن غرفة عجمان حريصة على تعزيز حضورها بكل المعارض والفعاليات الدولية المتخصصة لفتح أسواق جديدة للإمارة، والترويج لمنتجات عجمان، إلى جانب تعزيز التعاون بين رجال الأعمال والمستثمرين في مختلف القطاعات الاقتصادية.

وأضاف أن وفد غرفة عجمان قدم عرضاً عاماً عن إمارة عجمان ومقوماتها المتنوعة في قطاعي المقاولات والعقارات، كما قدم نبذة للمشاركين بالمعرض عن أهم المشاريع التي نفذتها الإمارة وكذلك أهم المشاريع التي تعمل على تنفيذها حالياً وكذلك أهم الرؤى المستقبلية للقطاعين وأبرز الفرص.

وأشاد محمد الجناحي بالدعم الكبير والمتواصل من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان والمتابعة المباشرة من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي لتعزيز تطور ونمو كل القطاعات الاقتصادية بالإمارة وعلى رأسها القطاع العقاري والمقاولات.

كما ثمن جهود مجلس إدارة غرفة عجمان بتعزيز الحضور الدولي لشركات ومصانع الإمارة ولرجال وشباب الأعمال في مختلف المعارض والفعاليات الدولية، وذلك تحت مظلة غرفة عجمان، بما يضمن تطور أعمالهم.

وأكد المدير التنفيذي لقطاع تنمية الاستثمار والأعمال أن قطاعي الإنشاءات والعقارات قد شهدا خلال السنوات الأخيرة تطوراً كبيراً على مستوى دولة الإمارات بشكل عام حتى باتت الإمارات مثالاً يحتذى به ومن أفضل النماذج العالمية في ذلك.

وأضاف أن إمارة عجمان كذلك شهدت تطوراً كبيراً في قطاعي المقاولات والعقارات لا سيما في ظل المقومات والمشاريع الكبرى، التي نفذتها وتنفذها إمارة عجمان، وعلى رأسها مشروع الزوراء، والعديد من المشاريع السكنية والفندقية، موضحاً أن إمارة عجمان باتت تمتلك خبرات كبيرة في قطاع البناء ومواده، ولديها من الخبرات ما يؤهلها لزيادة عدد أسواقها في قطاع مواد البناء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.