«غرفة دبي» تنظم ثلاث ندوات للتعريف بأفضل ممارسات التميز والابتكار المؤسسية

أخبار الإمارات
18 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«غرفة دبي» تنظم ثلاث ندوات للتعريف بأفضل ممارسات التميز والابتكار المؤسسية
ccc3918

تنظم غرفة تجارة وصناعة دبي ابتداءً من 22 يناير الجاري سلسلةً من الندوات التعريفية حول أفضل ممارسات الأعمال ضمن تحضيراتها للدورة العاشرة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال والدورة الثانية من جائزة محمد بن راشد آل مكتوم لابتكار الأعمال.
وتهدف الندوات الثلاث المفتوحة أمام جميع الشركات والمؤسسات في دول مجلس التعاون الخليجي بغض النظر عن نوعها أو حجمها أو قطاعها، والتي ستعقد في 22 و24 و29 يناير الجاري في مقر الغرفة وفندق العنوان بدبي مارينا إلى تلبية الاحتياجات التعليمية التي تتطلبها الشركات لتبني نموذج محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال وذلك من خلال توفير معلومات للشركات حول أفضل الممارسات المؤسسية، والاطلاع على تجربة الشركات التي فازت بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال في دورتها التاسعة والتي ستستعرض خبراتها وأفضل ممارساتها أمام المشاركين، إضافة إلى توفير نصائح وتوصيات حول كيفية مواجهة التحديات والتحول إلى الأداء المؤسسي المتميز.
وتتضمن الندوات مواضيع مختلفة، حيث ستركز كل ندوة على موضوع معين وستستضيف خبراء وشخصيات قيادية مختلفة لتغطية أكبر عدد ممكن من المواضيع التي تهم المؤسسات والشركات الخليجية. وتشمل المواضيع دور الابتكار في تطوير الممارسات القيادية والاستراتيجيات والخدمات، وتأثير المسؤولية الاجتماعية للشركات في نمو المؤسسات، إضافة إلى تسليط الضوء على أهمية مشاركة وانخراط الموظفين وكيف يمكن للشركات تعزيز تجربة عملائها.

وتشمل قائمة المتحدثين في الندوات خبراء من شركاتٍ فائزة في الدورة السابقة للجائزة بهدف مشاركة تجاربهم وخبراتهم في تحقيق ممارسات متميزة في الأعمال من خلال مسيرة شركاتهم الناجحة، إضافة إلى إلقاء الضوء على المعايير التي أهلت هذه الشركات لتحقيق الأداء المتميز في أعمالها، وتشمل قائمة المتحدثين ممثلين من أكسيوم تيليكوم، وموانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات، وآيون الشرق الأوسط، ومستشفى إن إم سي التخصصي، ودوكا جلف، ونتورك انترناشونال.
وفتح باب الترشيح للدورة العاشرة للجائزتين أمام جميع الشركات والمؤسسات في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي بغض النظر عن نوعها أو حجمها أو قطاعها، إضافة إلى الشركات المسجلة في المناطق الحرة. يذكر أن 28 فبراير آخر موعد لاستلام الطلبات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.