غرفة دبي تكرم «سامتيك» لدورها في ممارسات الاستدامة

أخبار الإمارات
25 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
غرفة دبي تكرم «سامتيك» لدورها في ممارسات الاستدامة
image (3)

كرمت «غرفة تجارة وصناعة دبي» شركة «سامتيك ميدل إيست»، المتخصصة في الأنظمة والخدمات الذكية وتحديد المواقع وإنترنت الأشياء، وذلك خلال حفل نظمته أخيراً في مقرها.

تسلم جائزة التكريم سمير إبراهيم عبد الهادي، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة من هشام عبدالله الشيراوي النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة، تقديراً لجهود الشركة في مجال الممارسات المسؤولة والاستدامة نظراً لجهودها في المساهمة بتأسيس أجندة للنشاطات المجتمعية تدعم دور القطاع الخاص في الدولة.

مشاريع

وقال عبد الهادي إن الشركة حريصة على دعم جهود حكومة دبي في مجال الاستدامة من خلال إنجاز مشاريع تدعم رؤية دبي التي قطعت شوطاً كبيراً خلال السنوات القليلة الماضية في مجال الاعتماد على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات واستطاعت جذب العديد من الاستثمارات العالمية والإقليمية المباشرة.

استراتيجيات

وأضاف أن الشركة تتفاعل مع خطط واستراتيجيات غرفة دبي في مجال الاستدامة بهدف تطوير ومواءمة أنشطتها في المسؤولية الاجتماعية تزامناً مع عام زايد، وقال إنه في هذا الإطار تلعب الشركات في دبي دوراً مهماً في دعم هذه المبادرات الوطنية.

تجدر الإشارة إلى أن شبكة غرفة دبي للاستدامة تمثل منصة أساسية لمجتمع الأعمال لتبادل المعلومات والخبرات حول أفضل الممارسات في تطبيق المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، وهي بمثابة نادٍ يجمع جميع الشركات المهتمة بمجال الممارسات الاجتماعية المسؤولة والمستدامة، حيث ارتفع عدد أعضاء شبكة غرفة دبي للاستدامة إلى 60 شركة مع ارتفاع عدد فرق العمل ضمن الشبكة إلى 18 فريق عمل مع تأسيس 11 فريقاً جديداً في العام 2017.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.