«غرفة دبي» تشارك في ملتقى هامبورغ للأعمال

أخبار الإمارات
29 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«غرفة دبي» تشارك في ملتقى هامبورغ للأعمال
medium_2017-11-29-907a8ea5f5

أكملت غرفة ترويج وصناعة دبي استعداداتها لإرسال بعثة تجارية للمشاركة في تجمعات الدورة السادسة من ملتقى دبي هامبورغ للأعمال التي تنطلق الأن وتنظمها الغرفة بالتعاون مع غرفة هامبورغ في مدينة هامبورغ الألمانية، يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الملتقى في الدورات السابقة في تعزيز العلاقات التجارية والروابط الاقتصادية بين إمارة دبي وهامبورغ.

ويترأس وفد غرفة دبي ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس حكومة غرفة دبي حيث يضم صحيفة الوسط هشام الشيراوي، النائب الثاني لرئيس مجلس حكومة غرفة دبي، وحمد بوعميم، مدير عام غرفة دبي، ومحسن العوضي، نائب رئيس الخدمات اللوجستية في دبي الجنوب، والدكتور جمعة المطروشي، نائب الرئيس التنفيذي- العمليات وشؤون العملاء في سلطة واحة دبي للسيليكون.

ورجاء المزروعي، نائب الرئيس التنفيذي في «فينتك هايف» بمركز دبي المالي العالمي، وطحنون سيف، نائب رئيس قطاع الطيران في دبي الجنوب، وعبدالله شرفي، رئيس مشاريع جراب الوطنية، وكريستين ستاب، مدير المكتب التمثيلي لهامبورغ في الإمارات، وجيمس بيرنارد، مدير حكومة تطوير الأعمال في مركز دبي للسلع المتعددة، ومارك شاهوان، مؤسس شركة «سروة»، وأفيرا تاكاران، الرئيس التنفيذي لشركة «دوكس واليت»، وحسن سدوزاي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «إزهاير».

وتحت عنوان «التحول الرقمي ـ المحرك الرئيسي لغدٍ متطور»، يهدف الملتقى في دورته السادسة لفتح آفاق للتعاون المشترك والمثمر في ثلاثة قطاعاتٍ اقتصادية هامة تهم مجتمعي الأعمال في دبي وهامبورغ. وذكر ماجد سيف الغرير إن الملتقى أثبت على مر السنوات دوره في تعزيز وتوطيد العلاقات التجارية والروابط الاقتصادية بين مدينتي دبي وهامبورغ، مؤكداً أن الملتقى هو منصة مثالية للاستفادة من خبرات الجانبين واستكشاف الفرص الاستثمارية المشتركة بالإضافة إلى توقيع شراكاتٍ استراتيجية هامة تعزز من قنوات التواصل بين الشركات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.