«غرفة دبي» تبحث تعزيز الشراكات مع مالطا

أخبار الإمارات
18 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«غرفة دبي» تبحث تعزيز الشراكات مع مالطا
355 (10)

اختتمت غرفة تجارة وصناعة دبي زيارة بعثتها التجارية الناجحة إلى مالطا بتنظيم منتدى أعمال مالطا دبي، وعقد اجتماعات رفيعة المستوى مع جوزيف موسكات، رئيس وزراء مالطا، وكارميلو أبيلا، وزير الشؤون الخارجية والترويج التجاري في مالطا، وكريس كاردونا، وزير الاقتصاد والاستثمار والمشاريع الصغيرة في مالطا، وسيلفيو شيمبري، الأمين البرلماني للخدمات المالية والاقتصاد الرقمي والابتكار في مالطا، بحضور سالم عيسى القطامي الزعابي سفير الدولة لدى الجمهورية التونسية وعدد من كبار رجال الأعمال الإماراتيين. وذلك في إطار جهود الغرفة للترويج لدبي كوجهة جاذبة للأعمال، وتعريف الشركات الخارجية بفرص الأعمال في دبي.
وأشاد رئيس وزراء مالطا بالعلاقات المتينة التي تربط بلاده بالإمارات، مبدياً إعجابه بما حققته دبي من إنجازات اقتصادية خلال سنوات قليلة مما جعل منها وجهة فريدة لممارسة الأعمال في العالم.
وأشار ماجد سيف الغرير إلى وجود فرص متنوعة للتعاون، حيث تستهدف «الغرفة» من خلال الفعاليات والاجتماعات التي نظمت خلال البعثة إلى التعرف على بيئة الأعمال، وبحث شراكات في قطاعات واعدة من رجال الأعمال في مالطا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.