مجلة مال واعمال

غادة الزعبي … انثى من طراز مختلف

-

أنثى إستثنائية قادرة على النجاح بأي مجال وبأكثر من مجال، شغوفة، عندما تقرر أن تعطي فإنها تعطي من قلبها وروحها بثقة حب وإيمان، تفرح لنجاح غيرها وتستطيع أن تحول أي تحدي او معيق أو الم لقوة وطاقة، تمتلك جمال وإبداع بشكل لافت، تؤمن بأن حدودها الكون ليس فقط السما.
غادة الزعبي، انثى استثنائية اختصرت كل إناث الأرض، جمعت كل المتناقضات، وشتى انواع المستحيلات، أنثى تمارس الحياة برشاقة، تدرك أن احلام مراهقتها كانت سبباً فيما وصلت إليه، أجادت ترتيل براءة طفولتها، وقاومت كل الاسوار من حولها.
غادة التي أتحدث عنها ليست كأي امرأة بل أنا أتحدث عن درة ثمينة، وجوهرة غالية، عن متمردة لا تعرف الخنوع، عن واثقة لا تعرف إلى اليأس سبيلا، نعم أتحدث عن غادة التي لا تعرف الخوف والقلق طريقا إليها، أتحدث عن مخلصة لا تكذب، لا تغش، لا تجادلُ مع السفهاء ولا تجاريهم، متكبرة هي عن كل ما يخالف قناعاتها، متواضعة لا تتأفف عن واجباتها، لا تلعن ولا تحرك فاها استهزاءً واحتقاراً.
هي سفيرة التراث ومصممة الازياء التي حملت على عاتقها هم واحد النهوض بالتراث والحفاظ على القطبة الاردنية وتقديمها بصورة حضارية مع الحفاظ على نكهتها التراثية.