عمومية «المراعي» تقر زيادة رأس المال .. وتوزيع 1.15 ريـال للسهم

5 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
عمومية «المراعي» تقر زيادة رأس المال .. وتوزيع 1.15 ريـال للسهم

5703195719d15

عقدت شركة المراعي جمعيتها العامة غير العادية بحضور أعضاء مجلس الإدارة وعدد من المساهمين في الشركة.
وتم خلال الاجتماع الموافقة على زيادة رأسمال الشركة من ستة مليارات ريال إلى ثمانية مليارات ريال، إضافة إلى إقرار توزيع الأرباح للمساهمين عن السنة المنتهية في 31 كانون الأول (ديسمبر) 2015 بواقع 1.15 ريال للسهم. كما تمت الموافقة على كافة البنود المدرجة على جدول أعمال الجمعية. وتضمن لقاء مجلس الإدارة مع المساهمين حواراً مفتوحاً بين الجانبين عن الخطط المستقبلية للشركة وأبرز الاستراتيجيات المعتمدة في هذا الجانب.
وقال رئيس مجلس إدارة شركة المراعي الأمير سلطان بن محمد: إن “المراعي” قادرة على مواجهة تحديات الأعمال في العام الجديد. وأضاف أن الشركة ووفقاً لاستراتيجيتها ستمضي قدماً في تطوير أعمالها ومنتجاتها على حد سواء، كما أن الشركة ستكثف من جهودها في توطين الوظائف وهو الأمر الذي يأتي على رأس أولويات مجلس الإدارة.
من جانبه استعرض جورجيس شوردرت الرئيس التنفيذي، للحضور أبرز الإنجازات والتطورات التي تحققت للشركة خلال العام الماضي، وأطلع الحضور على أداء القطاعات المختلفة للشركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.