عمان الاهلية تشارك في فعاليات منتدى المؤسسات الحكومية للتنمية المستدامة

mall2
تعليم
mall231 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
عمان الاهلية تشارك في فعاليات منتدى المؤسسات الحكومية للتنمية المستدامة

شارك قسم التصميم السينمائي والتلفزيوني والمسرحي في كلية العمارة والتصميم/ جامعة عمّان الأهلية في افتتاح فعاليات منتدى المؤسسات الحكومية للتنمية المستدامة، التي انطلقت في العاصمة عمّان يوم السبت الموافق28-1-2023 في فندق الفورسيزون/عمّان، بتنظيم من الأمانة العامة لقطاع الإعلام والاتصال بجامعة الدول العربية، والهيئة العربية للبث الفضائي.

وتم الافتتاح برعاية معالي الاستاذ فيصل الشبول وزير الاتصال الحكومي، وسعادة الأمين العام المساعد، رئيس قطاع الإعلام والاتصال في جامعة الدول العربية السفير أحمد رشيد خطابي.

وشارك في فعاليات المنتدى الدكتور كريم فاضل رئيس قسم التصميم السينمائي والتلفزيوني والمسرحي برفقة كوكبة من طلبة القسم، وهم : جود نعيم شموط، ورغد هاجم الناصر، وصبا إسحاق أبو خليفة، وريان مصطفى جويفل، وسند محمد برغوث، ومحمد مأمون كيلاني، الذين شاركوا ضمن اللجنة التنظيمية للمنتدى.
وتأتي هذه المشاركة في إطار تفعيل مذكرة التفاهم التي وقعتها الجامعة مع الهيئة العربية للبث الفضائي هذا العام، وفي سبيل تشجيع طلبة القسم على المشاركة في أنشطة خدمة المجتمع، وتعزيز التواصل مع مؤسسات المجتمع ذات الصلة بالمجالات المعرفية للتخصص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.